رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
253   مشاهدة  

الدراما الصعيدية في رمضان 2023.. بطولة نسائية و ثنائيات متكررة و قضايا لأول مرة

الدراما الصعيدية في رمضان 2023
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



الدراما الصعيدية في رمضان 2023 لها ظهور وتواجد بارز هذا الموسم ، ولعل اهتمام صُناع الدراما بمثل تلك النوعية من الأعمال يرجع إلى كونها تجتذب الجمهور بشكل كبير حيث تتسم أحداثها بالقضايا المهمة والتشويق .

الدراما الصعيدية في رمضان 2023

ومن بين تلك الأعمال التي تنتمي إلى الدراما الصعيدية في رمضان 2023  مسلسل ” جعفر العمدة”، وتدور قصة العمل حول ” جعفر” الذي يمتلك شركة مقاولات ومتزوج ثلاثة نساء، وفي سير العمل يُعجب بالرابعة ويتزوجها، كما يعيش ” جعفر” مأساة فقدان ابنه و اختطافه فلا يعرف مصيره هل هو حيا أم ميتًا وخلال تلك الأحداث المتلاحقة يضطر إلى الكذب على أسرته بأن ابنه توفى وتتطور أحداث العمل إلا أن ينكشف سر البطل .

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

يؤدي الفنان ” محمد رمضان” دور البطولة إلى جانب  الفنانة هالة صدقي، والفناة زينة ، مي كساب ، أحمد داش، والفنان طارق الدسوقي، والفنانة فريدة سيف النصر ، و الفنان طارق النهري وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، سيناريو وحوار مهاب طارق ، ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي ـ جوهر.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

قنوات عرض مسلسل جعفر العمدة 

ويمكن للمتابعين مشاهدة مسلسل ” جعفر العمدة” عبر قناتي Dmc ، mbc كما يمكنكم متابعة المسلسل عبر منصة ” واتش اب” ومنصة “شاهد ” الرقمية .

تردد قناة Dmc 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12124

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

تردد قناة mbc

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12876

الاستقطاب : أفقي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل عملة نادرة 

مسلسل عملة نادرة واحد من الأعمال التي تنتمي إلى الدراما الصعيدية في رمضان 2023، ومن المتوقع أن ينافس بقوة خلال هذا الموسم، حيث تدور قصة العمل حول شخصية ” نادرة” المرأة الصعيدية التي توفى عنها زوجها لتواجه صراعًا شرسًا مع عائلة زوجها للدفاع عن ميراثها المحرومة منه بسبب الطمع .

أبطال مسلسل عملة نادرة 

يشارك في مسلسل “عملة نادرة “عدد كبير من النجوم أبرزهم الفناة نيللي كريم والفنانة فريدة سيف النصر و الفنانة جومانا مراد، ومحمد لطفي والفنان جمال سليمان، كما يشهد العمل عودة الفنان ” أحمد عيد ” بعد غياب، وعدد آخر من النجوم، المسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن إحراج محمد جمال العدل، ومن إنتاج العدل جروب .

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة 

أعلنت قناة cbc عن عرض مسلسل عملة نادرة خلال الموسم رمضان المقبل 2023، كما يمكنكم متابعة المسلسل عبر منصة ” واش اب” .

تردد قناة cbc

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب: رأسي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ : 5/ 6

مسلسل ستهم 

يشارك مسلسل” ستهم” في السباق الرمضاني 2023، حيث تدور قصته حول 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن “أم فارس” و التي تعمل “كهربائية”، وقصة سيدة أخرى من تعمل في مصانع الطوب، وكذلك سيرة “المعلمة عفاف” التي اشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسيرة سيدة تدعى “بهية” من محافظة بني سويف المصرية، و التي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث.

أبطال مسلسل ستهم

تلعب ” روجينا” في مسلسل ستهم دور البطولة في مسلسل ستهم إلى جانب العديد من النجوم ومنهم؛ الفنانة نانسي صلاح والفنان محمد عبد الحافظ والفنانة أميرة صلاح إلى جانب المداح ” ياسين التهامي” وغيرهم من النجوم ، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

قنوات عرض مسلسل ستهم 

أعلنت شبكة تلفزيون النهار عن عرض مسلسل ستهم عبر خريطتها الرمضانية 2023، كما يمكنكم مشاهدة العمل عبر قناة أبو ظبي الفضائية .

تردد قناة النهار الفضائية 

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11785

الاستقطاب : رأسي

معامل الترميز : 27500

إقرأ أيضا
حكومة الاحتلال

معامل تصحيح الخطأ : 5/6

مسلسل ضرب نار 

يشارك الفنان “أحمد العوضي” مع الفنانة ” ياسمين عبد العزيز” في مسلسل “ضرب نار” وهو التعاون الثالث دراميًا معًا، ومسلسل ” ضرب نار” من المسلسلات التي تنتمي للدراما الصعيدية، حيث تدور قصة العمل حول شخصية ” جابر” القادم من الصعيد ليواجه الصعاب في تحقيق حلمه .

أبطال مسلسل ضرب نار 

ويتعاون في تقديم العمل إلى جانب ” ياسمين عبد العزيز ” وأحمد العوضي” العديد من النجوم ومنهم؛ الفنان ماجد المصري ، هدى الأتربي ، سهير المرشدي، إيمان السيد والفنانة بدرية طلبة وغيرهم من النجوم ، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ، ومن إخراج مصطفى فكري.

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

قنوات عرض مسلسل ضرب نار 

أعلنت قناة  on عن عرض مسلسل ” ضرب نار” حصريًا عبر شاشتها ضمن الخريطة الرمضانية 2023 ، ويمكنكم متابعة القناة عبر التردد التالي:

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب : رأسي

معامل الترميز : 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل حضرة العمدة 

تشارك الفنانة روبي خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل ” حضرة العمدة “، وتدور قصته حول الأستاذة الجامعية التي تخضع إلى ضغط الأهل من أجل العودة إلى قريتها ومن ثم الترشح إلى منصب العمدية.

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة

أبطال مسلسل حضرة العمدة 

يشارك في مسلسل حضرة العمدة كوكبة من نجوم الدراما منهم؛ الفنانة القديرة سميحة أيوب، والفنانة بسمة ، والفنان لطفي لبيب ، والفنان محمود عبد العزيز ، وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل لبيب .

قنوات عرض مسلسل حضرة العمدة 

تعرض أحداث مسلسل “حضرة العمدة” ، في موسم مسلسلات رمضان 2023 عبر قناة CBC بشكل حصري.

الكاتب

  • الدراما الصعيدية في رمضان 2023 مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان