رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬067   مشاهدة  

الرجل لا يحب المرأة المريحة .. حقيقة علمية

الرجل
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



“صديقاتي كن دائمات الحكم على الرجل أو الرجال بصفة عامة لأنهم لا يقعون في حب سوى من تعذبهم وتجعلهم يلتفون حول أنفسهم ليلًا ونهارًا حتى يقطعوا أنفساهم للفوز بهم. كنت ألومهن وأتمسك برأي أن الرجل فقط لا يحب الست النكدية، ولا يريد سوى أن يعيش بسلام كأي كائن حي مسالم يتنفس على هذه الكرة الأرضية، ولكني أدركت مع الوقت هذه النقاط:

1-الرجل يحب من تعذبه:
نضجت وعلمت أن نظريتهم صحيحة، فالرجل لا يحب سوى من تجعله لا يفهم، يحتار في أمرها، لا يحب سوى من تثير فضوله قبل غريزته، من تجعله لا يعرف رأسه من قدميه ويخبط رأسه بالحيط عندما لا يصلان لحل لمشكلة ما.

2-الرجل لا يحب الست الدوغري:
إنه لا يحب المرأة التي تجاهر بحبها له، يراها قليلة الرباية أو خفيفة لا تعلم كيف تمارس هواية أن تكون ثقيلة كبنات جيلها، فهو يحب أن يصارحها بحبه فتقوم بالمماطلة حتى تعطيه المباركة والموافقة.

اقرأ أيضا

سامح العجمي سيرة شاعر خلد أغنيات موسيقى الجيل

3-الرجل لا يحب الفتاة المهذبة:
خدعوكي فقالوا إنه يحب الفتاة المهذبة، فالرجل يحب المياعة والخلاعة وهذا لا يتعارض مع حبنا لها، ولكن الفتاة المهذبة تتمتع بشىء من الخجل والحياء يمنعها من إظهار قدرتها على هذه الموهبة التي تتمتع بها معظم الفتيات، ولكن ضريبة أن تكوني مهذبة ستكون عظيمة.

4-الرجل لا يحب المرأة الذكية:
الرجال لا يحبون المرأة الذكية المتطورة، ولكن يحب المرأة الخبيثة النمرودة التي تعرف من أين تؤكل الكتف، التي تفهمه من نظرة ولكن تتجاهل ما فهمته لحين استخدام أسلحتها، التي تحارب بالكيد والخبث والغيرة وكل أسحلة الفتيات الخبيثات.

5-الرجل لا يحب الفتاة المُريحة:
الفتاة المريحة تثير الشك عند الرجال، فكيف تريحيه على طول الخط؟ لابد من وجود مشكلة أو عيب ما لا يعرفه، لابد أن تقومي كالفتيات بممارسة الـ(قمص) مرة والتدلل مرات وألا تسير المركب كما هي وإلا شعر بالريبة.

إقرأ أيضا
فضل ونعمة

أحاول جاهدة إقناع نفسي أن كل ما سبق لا يطبق على كل الرجال ولكن معظهم على كل الأحوال ولا يسعنا سوى تذكر عندما تغنت الفنانة سعاد حسني رحمها الله بكلمات صلاح جاهين قائلة:
“ولا غنى ولا صيت..دولا جنس غويط وكتاب ما يبان من عنوانه”

الكاتب

  • الرجل إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
4
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان