11٬140   مشاهدة  

القصة الحقيقية وراء فيلم السلم والثعبان .. لا تجعل النهاية السعيدة تخدعك

السلم والثعبان
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



أنا أحد المغرمين بفيلم السلم والثعبان الذي لعب بطولته الفنان هاني سلامة والفنانة حلا شيحة ومعهما أحمد حلمي من إخراج طارق العريان والقصة من تأليفه أما السيناريو فمن كتابة محمد حفظي.

وتدور قصة الفيلم حول حازم (هاني سلامة) الشاب المستهتر الذي فشل فى أن يكون زوجا جيدا ، وفشل أيضاً فى أن يصبح أبا جيدا ، لكن حياته تبدأ في العودة للمسار السليم بعد أن تدخل ياسمين (حلا شيحة) حياته ، يواجهان معا العديد من المشاكل في بداية علاقتهما بسبب كذبه وعلاقاته المتعددة وعدم جديته، لكن الحب يفرض كلمته في النهاية .

قصة لطيفة للغاية انتهت بالإعلان الذي وضعه حازم لياسمين في الشارع من أجل أن تقبل الإرتباط به، لكن في الحقيقة كان هناك أبطال حقيقيين لهذا الفيلم، طارق العريان مخرج الفيلم وصاحب قصته كان هو “حازم” في الواقع والمذيعة إنجي علي كانت “ياسمين” وكان الفيلم عبارة عن قصة حبهما مع تعديلات طفيفة للغاية، والتي انتهت فعلا بالزواج.

المدهش أن الواقع لم يكن في جمال الحقيقة وانفصل طارق وإنجي أو حازم وياسمين بعد سنوات قليلة بعدما فشلا في ايجاد السعادة وأفضت قصة الحب الرائعة التي أدهشتنا على الشاشة إلى فشل جديد.

لكن ما لم نره في فيلم السلم والثعبان كذلك أنه بعد انفصال العاشقين تزوج طارق العريان أصالة وانفصلا بعد حب جديد لـ”حازم” ووجدت إنجي علي حياتها مع رجل أخر أحبها وارتاحا وشعرا بالسعادة سوياً.

لا تجعل النهايات الجميلة تخدعك عزيزي القاريء فربما ما تظنه النهاية ما هو إلا عبارة عن محطة في طريق الوصول

إقرأ أيضا
داليا شوقي

الكاتب

  • السلم والثعبان أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
41
أحزنني
23
أعجبني
45
أغضبني
7
هاهاها
21
واااو
11


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان