رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
124   مشاهدة  

انتهاء معاينة أماكن ورش حياة كريمة التدريبية في قرية بهيج السكندرية

ورش حياة كريمة


أعلنت مؤسسة حياة كريمة عن انتهاء معاينة الأماكن المخصصة لإقامة ورش حياة كريمة التدريبية في قرية بهيج مركز برج العرب بمحافظة الإسكندرية والتي تم الاتفاق عليها عقب زيارة السيدات لمركز التدريب المهني.

وتشمل الورش التدريبية عدة حرف منها الخياطة والتطريز والتريكو والجلود والسجاد والكليم والخرز، وتم تقسيم الاماكن بما يتناسب مع الورش و تحديد التجهيزات اللازمة وجاري التجهيز لبدء التشغيل الفعلي.

وتم لقاء عدد من سيدات وفتيات القرية الراغبات في التدريب والرد على تساؤلاتهن وقد اظهرن استعداد كبير لبدء تشغيل ورش حياة كريمة التدريبية بعد أن تم شاركهن في اختيارها.

حضر المعاينة كل من د/ أسماء مهدي، أ/ شيماء سمير، د/هبة صالح – منسقي مؤسسة حياة كريمة، وممثلي مركز التدريب المهني أ/سهير نصر الدين – مدير حاضنة الأعمال والحرف اليدوية  وأ/يوسف رشدي – مدير التدريب مركز شباب بهيج.

كانت ٢٠ سيدة و فتاة من أعمار مختلفة من قرية بهيج أجرين زيارة إلى مركز التدريب المهني Vtech للتعريف بورش التدريب على الحرف اليدوية، حيث قام ممثلي مركز  التدريب بشرح و تعريف السيدات على أنواع الورش والمنتجات التي يتم التدريب وإنتاجها من خلال إشراك السيدات و لوقوف على رغباتهن، كما تم تحديد ورش حياة كريمة التي سيتم اعدادها لهن في مركز شباب بهيج بناءا على رغباتهن، والورش كالتالي: السجاد وكليم، الجلود والخرز، الكروشية والتريكو، خياطة و تطريز.

إقرأ أيضا
من إنسان لإنسان

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان