رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
241   مشاهدة  

بدء فعاليات اليوم الأول لحياة كريمة في دير مواس بالمنيا

اليوم الأول لحياة كريمة
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



انطلقت اليوم فاعليات اليوم الأول لحياة كريمة في دير مواس بمحافظة المنيا، ويأتي ذلك في إطار فعاليات حملة “بالوعي مصر بتتغير للأفضل”  التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة حياة كريمة، المقرر استمرارها لمدة ١٠ أيام بمحافظة المنيا

اليوم الأول لحياة كريمة

 تم استمرار تلقي الطلبات والرد على تساؤل المواطنين من سيدات وبنات قرى ديرمواس للتوعية بـ ٥ محاور رئيسة في اليوم الأول لحياة كريمة في دير مواس بمحافظة المنيا وهي «الصحة الانجابية “اثنين كفاية”، مشروعات تنمية المرأة الريفية، تكافل وكرامة، تنمية و طفولة “حياة كريمة”، بالإضافة إلى عيادات خارجية نساء وأطفال ورمد.

وخلال فعاليات اليوم الأول لحياة كريمة في دير مواس بمحافظة المنيا عرض مسرحية توعوية عن قضايا القرى المصرية الخاصة بموضوعات الزواج المبكر والصحة الأنجابية لتسليط الضوء علي تلك القضايا.

اليوم الأول لحياة كريمة

جاء ذلك بحضور
 أ/أحمد العمدة – منسق مبادرة حياة كريمة بالمنيا، وبعض متطوعي مؤسسة حياة كريمة وهم «أحمد توني، محمد كامل، مصطفى عمر، محمد عبدالعظيم، عثمان فوزي»

كانت مؤسسة حياة كريمة قد تابعت مشروعات مبادرة حياة كريمة بمحافظة المنيا، مدينة ديرمواس، وتم تفقد أعمال إنشاء مجمع الخدمات الحكومية بنزلة البدرمان والذي يتبقى فقط سقف دوره الثالث واستكمال المباني و البدء في أعمال التشطيبات.

اليوم الأول لحياة كريمة

إقرأ أيضا
مبادرة ازرع

كما تم تفقد مشروع المجمع الزراعي بنزلة البدرمان، وايضا إنشاء نقطة إسعاف قرية أولاد مرجان على الطريق الواصل بين ديرمواس والصحراوي الغربي، بجانب زيارة الوحدة الصحية بنزلة البدرمان، والتي تم زيادة مساحتها من أراضي الوحدة المحلية وسيتم تطويرها طبقا لمنظومة التأمين الصحي الشامل.

كذلك تم تفقد أعمال مجمع الخدمات بقرية كفر خزام وانتهاء أعمال القواعد الخرسانية وتخشيب الأعمدة، كما تم تفقد ملعب مركز شباب التل الغربي وقد انتهى الملعب والسور وجاري إدخال المبنى الاداري ضمن التطوير.

الكاتب

  • اليوم الأول لحياة كريمة وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان