رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
264   مشاهدة  

بريتني سبيرز تشكر الكونجرس

بريتني سبيرز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تشعر نجمة الغناء في فترة التسعينات مغنية البوب بريتني سبيرز بالامتنان بسبب أن قصتها مع والدها وقضية الوصاية، وجدت الصدى والاعتراف من الكونجرس، وتفكر في دعوة من البيت الأبيض.

تم توجيه رسالة إلى بريتني سبيرز من أعضاء بالكونجرس لتتحدث عن تجربتها مع الوصاية التي كانت مفروضة عليها من والدها بحكم المحكمة، في البيت الأبيض، وتحكي قصتها، وما مرت به، وقد شاركت برتني على تطبيق الانستجرام يوم الأربعاء 16 فبراير هذه الرسالة الموجهة إليها من أعضاء الكونجرس تشارلي كريست وإرك سوالويل، من اجل ان تحكي عن تجربتها مع الرعاية، وتحكي عن تجربتها مع والدها ومع الوصاية وكيف تحررت منها، وما التجارب التي مرت بها خلال تلك الفترة، وكيف أثر ذلك عليها، وما هي النتائج التي خرجت بها الإيجابي منها والسلبي.

وكشفت النجمة انها رفضت الدعوة، وكشفت عن أسباب عدم قبولها العرض وعدم التوجه إلى واشنطن العاصمة وكتبت تعليق على المنشور وقالت: “تلقيت هذه الرسالة منذ أشهر، كدعوة لمشاركة قصتي، شعرت بالإطراء والسعادة، ولكني أشعر أني لازالت في مرحلة الشفاء والتداوي”.

وأكدت أنها تحاول ألا تلعب دور الضحية، وأن تتحدث علنا عن معاناتها، وعن الحالة التي كانت فيها، بل تريد أن تتمكن أن تساعد غيرها، وأن تستخدم تجربتها ومعاناتها لمد يد العون لغيرها.

وعبرت بريتني عن سعادتها بالرسالة وقالت: “رسالة الكونجرس هي أكثر من مجرد فرصة أولا: أنا ممتنة لقصتي التي اعترف بها الكونجرس وهذا واضح من هذه الرسالة، فبهذه الرسالة المرسلة لي عرفت أن صوتي مسموع وأنني شخص مهم لأول مرة في حياتي، في عالم حيث أنت وعائلتك غير متفقان، من الصعب العثور على من يتفهم وضعك ويتعاطف معك، ولهذا فأنا أشعر بالشكر والامتنان لأعضاء الكونجرس”.

وشكرت نجمة البوب دائرتها الصغيرة من الأصدقاء الرائعين الذي ساندوها وساعدوها على التأقلم بعد أن تحملت ما وجاهته من عائلتها من الوصاية، واختتمت حديثها بأن شكرت الكونجرس على دعوتها إلى البيت الأبيض، وعبرت عن مدى تقديرها لهذه الدعوة ولكنها الآن لازالت في مرحلة التداوي والشفاء من توابع تلك التجربة التي مرت بها.

وشكرت خطيبها سام أشجاري على وجوده وقدرتها على الاستناد عليه في الأوقات الصعبة، وعلى ما قدمه لها من دعم، وأنها تعرف أنه يساندها ويقف ورائها، وأنه موجود من أجلها بكل الطرق.

المصدر  

الكاتب

  • بريتني سبيرز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان