رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
397   مشاهدة  

بعد الانتهاء من مراسم الفرح.. جينيفر لوبيز تعود إلى العمل

جينيفر لوبيز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جينيفر لوبيز تعود إلى العمل بعد يومين فقط من زواجها من بن أفليك في لوس أنجلوس، التقطت صور لجينيفر لوبيز وهي ترتدي ملابس العمل حيث تترأس ستوديو الرقص.

في 18 يوليو السابق تألقت جينيفر لوبيز في استوديو الرقص في لوس انجلوس، وذلك على الرغم من أنها بدت متعبة ومجهدة ورغم أنها حاولت أن تتحاشى كاميرات الباباراتزي، إلا أن العروس الرائعة ظهر خاتم زواجها أثناء تجولها، وكانت ترتدي ملابس غير رسمية، فارتدت بنطال من الجلد يبدو مثل جلد الثعبان وقميص بأكمام طويلة، وحذاء رياضي ونظارة شمسية، وبعد الفرح بيومان وأول الأسبوع وكأن شيئًا لم يكن عادت جينيفر إلى العمل يوم الاثنين بعد زواجها.

YouTube player

فاجئ الثنائي جينفير لوبيز وبن أفليك جمهورهما يوم 17 يوليو بهروبهما إلى لوس انجلوس في الليلة السابقة، وجاء خبر زفافهما بعد ثلاث شهور بعد أن طلب بن أفليك جينيفر للزواج بينما كانت هي تستحم في البيت، بالطبع ليست هذه هي البداية وليست هذه أول الحكاية بين النجمين، فقد سبق وتمت خطبتيهما عام 2002 وكان من المقرر عقد قرانهما في سبتمبر 2003، ولكنهما ألغيا حفل الزفاف قبل أيام من الحفل، وانتهى بهما المطاف إلى الانفصال في 20044، ولم يتم الصح بينهما إلا بعد 17 عام في 2021.

وأخيرا نجحا في الوصول إلى ممر الكنيسة، ويقال إن هناك المزيد من الاحتفالات في وقت لاحق من هذا الشهر، ومن المقرر أن يقيما بن وجينيفر حفل أكبر بحضور الأصدقاء والعائلة، ويقال أن الحفل الثاني سيعقد في عزبة بينز في جورجيا، ومن المتوقع أن يكون حفل كبير وأكثر بذخ وسخاء.

كتبت جينيفر على صفحتها يوم 17 يوليو: “لقد فعلناها، الحب جميل ولطيف ومليء بالصبر، عشرون عاما من الصبر”

في إشارة إلى تاريخ العلاقة البالغ عشرون عاما، وفي الرسالة إشارة أخرى إلى الوقت الطويل الذي أمضياها قبل إعلان الزواج: “تبقى لفترة طويلة، وربما تجد أفضل لحظة في حياتك في جولة بالسيارة في لاس فيجاس الساعة الثانية عشر ونصف صباحا في النفق، إنني أحب الحب في السيارة، ومع أطفالي ومع الشخص الذي أريد أن أبقى معه إلى الأبد”.

من المعروف أن جينيفر لديها طفلان من مارك أنتوني، وبن أفليك لديه ثلاثة أطفال وبعد لم الشمل أصبحوا أسرة كبيرة العدد.

 

إقرأ أيضا
طه دسوقي

المصدر

[1]

الكاتب

  • جينيفر لوبيز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان