رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬489   مشاهدة  

بعد 26 سنة من آخر أعمالها بمسلسل ونيس .. نشوى الراعي تكشف سر اعتزالها التمثيل

نشوى الراعي
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



لم يكن الفن مجرد هواية لدى الفنانة والمخرجة المعتزلة نشوى الراعي فقد بدأت مسيرتها كمساعد مخرج كونها خريجة “معهد السينما” قسم المونتاج وقدمت أعمالًا مع المخرج هاني اسماعيل وبعض الأعمال المسرحية والتلفزيونية وقت التحاقها بالمعهد ثم كممثلة ومساعدة مخرج مع الفنان محمد صبحي في “مسلسل ونيس” من الجزء الثاني حتى الرابع.

نشوى الراعي - مسلسل ونيس
نشوى الراعي – مسلسل ونيس

تروي نشوى كواليس انضمامها إلى مسلسل ونيس قائلة: “من بين الأدوار التي اقترحها الفنان هو دور عفت أخت الدكتور عبد الجليل وألفت في الجزء الثاني والثالث والرابع ولم أبدي موافقة في البداية على عمل الشخصية  لأنها كئيبة ونظرًا لاختلافها تمامًا عن شخصيتي الحقيقية قولت لصبحي:”مش هعرف أعمل الدور ده عشان أنا مش كئيبة” فكانت وجهة نظره أنه سيخرج بشكل متميز لهذا السبب بالذات”.

اقرأ أيضًا 
نيفين مندور..الحسناء الوسيمة أم غمازة التي أتلفها الكوكايين

أسباب شخصية جعلتها تبتعد عن الفن حيث كشفت خلال تصريحات خاصة لـ”الميزان” أنها ابتعدت عن التمثيل لاسباب أسرية بعد زواجها ولكي تتفرغ لتربية ابنائها موضحة:” فضلت الاهتمام بكل تفاصيل حياتهما سواء ممارسة الرياضة أو التعليم ولم يكن لدي وقت للعمل في التمثيل أو الإخراج وركزت في تربية نجلي الذي سيتخرج هذا العام وابنتي العام المقبل.

نشوى الراعي في المسجد النبوي
نشوى الراعي في المسجد النبوي

وبجانب موهبتها الفنية  فهي طباخة ماهرة أيضًا ومن أسباب إعجاب زوجها الذي تعرفت عليه وقت تصوير ونيس بها وتقول نشوى :” جوزي اعجب بيا من اول أكلة عملتها وقت التصوير وكانت تشاركني صديقتي الفنانة الراحلة سعاد نصر نهتم كثيرًا بالأكل وفي يوم من الايام قمت بطبخ أكلات مصرية كالكوارع والممبار ونالت اعجاب زوجي وكانت من هنا بداية الاعجاب.

ولم تنسى الحديث عن صديقتها الفنانة الراحلة سعاد نصر وتضيف: “كانت فنانة جميلة وراقية وخفيفة الظل وتتعامل مع جميع الأشخاص بمختلف الأعمار والفئات بحب وترحاب وكانت كوميديانة موهوبة”.

وتابعت: من الجيل الحالي أفضل منى زكي وأمينة خليل فهما فنانات قادرات على أداء الأدوار بشكل متميز خاصة ظهورهما الأخير في دراما رمضان هذا الموسم بمسلسلي “لعبة نيوتن” و”خلي بالك من زيزي”.

إقرأ أيضا
من شبرا لفلسطين
الفنانة المعتزلة نشوى الراعي
الفنانة المعتزلة نشوى الراعي

وعادت الفنانة المعتزلة من جديد مؤخرًا من خلال صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مبينة:” امتلك موهبة الطبخ منذ سن صغيرة ومؤخرًا  اقترحت عليا ابنتي بعمل قناة على اليوتيوب وصفحة على موقع فيسبوك منذ عام لاقدم الوصفات بعد تجربتها في المنزل أكثر من مرة وبعد أن يتذوقها زوجي وأولادي وضيوفي حتى أعرضها على قناتي يوتيوب”.

 

الكاتب

  • نشوى الراعي أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان