رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
401   مشاهدة  

بوبي براون يتذكر أول موعد غرامي له مع ويتني هيوستن

بوبي براون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تحدث المغني الشهير بوبي براون في الجزء الأول من سيرته الشخصية عن علاقته بالمغنية والممثلة الشهيرة ويتني هيوستن وعن لقاءهما الأول في تدريبات حفل سول 1989، وأول موعد غرامي بينهما.

بوبي براون

وتحدث في الجزء الأول من سيرته الذاتية التي أذيع في 30 مايو، عن تنشئته وبدايته، وكيف بدأ مشواره الفني، وعن اللحظة التي غيرت مساره وجعلت منه مطرب، واليوم الذي إلتقى فيه بويتني أوستن لأول مرة عام 1989 أثناء التحضيرات لحفل سول.

بوبي براون

وقال: “أتذكر هذا اليوم كما لو كان بالأمس، حيث شرفت بأن أكون مغني فردي في حفل كبير يشاهده العالم، وكانت هذه هي المرة الأولى التي أقابلها فيها، فعندما كنت أسير في الخلف من خشبة المسرح، وكانت هي تسير ورائي وفجأة ارتطمت بي، فلففت وقلت لها هل تعلمين أنك فاجئتيني، فقالت نعم أعلم، ومن وقتها حدث شيء كما لو كان حب من أول نظرة، كان هناك شيء في عينيها يجعلني أذوب من الداخل”.

وتذكر بوبي عندما سألها هل ستقبل إذا ما طلب منها الخروج معه، وهي وافقت، وبالفعل في اليوم التالي التقيا وخرجا في نزهة في بيفرلي هيلز ثم تناولا العشاء، وقال إنها كانت تعتبره شخص مختلف من أول يوم التقيا فيه واستمر في نظرها هكذا حتى آخر يوم بينهما.

واستمرت العلاقة بينهما حتى عام 1991 وفي هذا العام طلبها للزواج، وتزوجا في يوليو 1992، وأنجبا ابنتيهما بوي كريستينا براون والتي ولدت عام 1993، ولكنهما على الرغم من علاقة الحب المجنون بينهما، إلا أن المخدرات وشائعات الخيانة أفسدت العلاقة بينهما، مما جعل ويتني تطلب الطلاق عام 2006 وانتهت إجراءات الطلاق في ابريل 2007، وتوفيت ويتني في فبراير 2012 ومن بعدها توفت ابنتيهما بوبي في يوليو 2015.

بوبي من أشهر نجوم الغناء في أمريكا السود وبعتبر من أوائل مغني الراب والهيب هوب، ومثل في العديد من الأفلام مثل فيلم A thin line between love and hate وفيلم two can play that game

المصدر
[1]

الكاتب

  • بوبي براون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان