رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
202   مشاهدة  

بيانسيه تصنع التاريخ وتصبح ملكة الجرامي

بيانسيه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



رسميا المغنية بيانسيه هي ملكة جوائز الجرامي لهذا العام، حيث حصلت على معظم الجوائز وتصبح الفنان الأكثر حصول على الجائزة في التاريخ وفي مختلف المجالات.

مرة أخرى تفوز المغنية بيانسيه بجائزة أحسن ألبوم لهذا العام وبذلك تكون حصلت على أكثر عدد مرات الفوز بالجائزة وفي مختلف جوانبها في التاريخ.

وبهذا العدد من الجوائز تكون بيناسيه على قمة هرم عدد الفائزين بالجائزة وتكون صنعت رقم لم يسبقها له أحد من قبل، حيث تجاوزت المنتج الشهير كوينسي جونز حيث كان عدد الجوائز التي حصل عليها حوالي 28 جائزة، والملحن جورج سولتي والذي بلغ عدد الجوائز التي حصل عليها 31 جائزة، بينما هي بلغت عدد جوائزها 32 جائزة عن ألبومها Renaissance الصادر في عام 2022.

ورغم ذلك فإن كل هذا النجاح يلقي بظلاله على قضية هامة تتعلق بارتباط بيناسيه بجائزة الجرامي، حيث وضح ان الأكاديمية تحب بيانسيه، ورشحتها 88 مرة للحصول على الجائزة في شتى فروع الجائزة خلال فترة العشرين عاما الماضية، ولكنه لايبدو أنه بالقدر الكافي حيث أنه بالرغم من كل هذه الترشيحات، وأنها تبدو الشخص الأكثر فوزًا في تاريخ الجرامي، إلا أنها فازت بجائزة واحدة في المجال العام.

YouTube player

وكانت ألبومات بيانسيه بعيدة عن التسجيل واخذها كألبوم العام، ولم ترشح أبدًا كأفضل فنانة جديدة، تلك الجائزة التي تتناسب معاييرها مع الفنان الجديد، وظلت هكذا حتى فازت عام 2010 عن أغنيتها put a ring on it.

ولقد تعدت بيانسيه تعريف النجمة الحديثة، وسيطرت على صناعة الموسيقى من خلال ابتكارات مطلقة وأخلاقيات عمل لا مثيل لها، وظلت تستحق التقدير على نطاق واسع، كما كتبت الكاتبة كايتلين ماكناب في مقال افتتاحي حول أهمية ألبوم Renaissance “أنها أثبتت طوال حياتها المهنية أنها أكبر من الفوز بالجائزة، أما بالنسبة لهذا الألبوم الذي يعد بمثابة رسالة محبة إلى عائلتها وأصدقاءها وإلى تاريخ السود وموسيقى السود، وإلى المجتمع الذي يشكل جزءًا كبيرًا من قاعدة المعجبين بها، سيكون بمثابة فوز لها ولنا”.

وكتبت درو جيليس: “هناك اتحاة واضح في منح الجارمي للنجوم أصحاب البشرة البيضاء عن أي شخص آخر، وبذلك أظهرت اللجان جهلها وعدم تقديرها وتقييمها لقدرات بيناسيه الفائقة، ويعتبر فوز بيانسيه هو انتصار باهظ الثمن، وأصبحت ملكة الجرامي، لأنها فازت بفئتي Dance, Electronica وهو فوز طال انتظاره واليوم لم يعد بعيد المنال”.

المصدر

إقرأ أيضا
غور الأردن

[1]

الكاتب

  • بيانسيه إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان