رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
100   مشاهدة  

بين روايتين و زخم إعلامي..حورية فرغلي للميزان : لم أخطب لأي شخص و سأقاضي ” الفارس”

خطوبة حورية فرغلي و نزار الفارس
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



شهدت وسائل الإعلام و منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية جدل كبير حول قصة خطوبة حورية فرغلي و الإعلامي العراقي نزار الفارس، فالكل لديه قصته الخاصة الذي يرويها من وجهة نظره، فأين الحقيقة ؟ .

ريهام سعيد و أصل الحكاية 

البداية عندما أعلنت ” ريهام سعيد” مقدمة برنامج ” صبايا الشمس ” المُذاع عبر قناة الشمس الفضائية خبر خطوبة “حورية فرغلي” من الإعلامي العراقي “نزار الفارس”، كما أذاعت فيديوهات توثق الحفل برقصات من منزل ” فرغلي”.

وحملت الفيديوهات التي نشرتها ” ريهام سعيد” ممازحات ربما بين الطرفين، لكنها لا توثق أي من مظاهر الاحتفال متعارفة، لكن هذه الفيديوهات تداولتها المنصات الإعلامية المختلفة دون التأكد من صحة الخبر .


حقيقة خطوبة حورية فرغلي 

بعد أن تداولت وسائل الإعلام المختلفة خبر خطوبة حورية فرغلي من الإعلامي نزار الفارس، ظهرت حورية لتنفي هذا الارتباط، و أكدت أن الفيديوهات المتداولة من حوار أجراه معها الفارس في منزلها.

من جانبه ظهر نزار الفارس عبر فيديو أكد صحة الارتباط قائلًا: أثناء تسجيل الحلقة قالت حورية أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، و أضافت بعد عمليات التجميل من سيتزوجني”.

و أضاف ” الفارس” :” بعد هذا الحديث قلت لها أنا عراقي و أخطبك على الهواء مباشرة توافقين.. قالت طبعًا أوافق، وبعدها أخذت بيدها ورقصنا معًا، وهذا كله مصور وسيعرض في البرنامج.

واستطرد:” صورنا فيديوهات في البلكونة، و أخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة، وأن تطيعني، و اتفقنا أننا سنلتقي في اليوم التالي “، وأشار إلا أنه تعجب كثيرًا بعد نفيها للخبر في إحدى البرامج التلفزيونية.

كما أكد الفارس:” أنها كانت سعيدة جدًا بحفل الخطوبة، و سيظهر هذا في الحلقة التي سجلها معها، متابعًا  أنه أحبها واحترمها، وفرح لفرحتها وقتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

حورية فرغلي: أنا صحيت لقتني اتخطبت 

إقرأ أيضا
ياميش رمضان

تواصل ” الميزان” مع حورية فرغلي للوقوف على صحة خبر خطبتها من عدمه، خاصةً بعد تداول روايات عدة، و أكدت عبر حديثها أن هذه الأخبار غير صحيحة، كما أعربت عن استيائها مما يحدث.

كما قالت “فرغلي” أن سبب وجود” الفارس ” في منزلها هو تصوير برنامج، وأضافت: تواصل معي أسبوع كامل من أجل تسجيل البرنامج، واستضفته في منزلي لكن لم أتوقع أن هذا سيحدث.

و استكملت: سأقاضيه إن لم ينفي تلك الأخبار، فلم أتوقع أن لقاء تلفزيوني سيتحول إلى خطوبة، فليس من المعقول أن يكون هناك احتفالية وخطوبة أمام كاميرتين دون وجد أهل.

وحول الفيديوهات التي نشرتها ” ريهام سعيد” في حلقتها لتؤكد خبر خطوبتهما، قالت :” حورية” أن نزار الفارس طلب منها أن تصور فيديوهات قصيرة على أغنية لراشد الماجد، و أكدت أنه استغل تلك الفيديوهات حتى يؤكد خبر الارتباط.

واختتمت حديثها متعجبة  حفل خطوبة الزاي من غير وجود أهل ولا عيلة”، وتابعت :” أنه أراد أن يعمل تريند على حسابها هي لكنها حزنت من فريق التصوير الذي وافق على كل هذا اللغط دون إبداء أي اعتراض.

الكاتب

  • حورية فرغلي مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان