رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
313   مشاهدة  

تحية وتقدير لجنود دراما رمضان المجهولون

دراما رمضان


كثيرون من المشاهدين ما ينسبون المسلسلات والأفلام لأبطالها، فتجد من يقول مسلسل أمير كرارة أو فيلم عادل إمام، ونسبة أقل من تتحدث عن المخرجين وأهميتهم رغم أنهم مايسترو العمل الإبداعي، ونسبة أقل هي من تتذكر المؤلفين، رغم أنهم هم من يصنعون القصة والأحداث من اللاشيء، ولكن لا يتذكر أحد عناصر أخرى مهمة ولا غناء عنها في صناعة الدراما والأعمال الفنية، فلا يتذكر أحد مديرو التصوير ولا المصورين ولا المونتيرين ولا صناع الموسيقى التصويرية وغيرهم من الأهم والأبرز في اكتمال العناصر الفنية حتى تكتمل اللوحة التي نشاهدها.

مسلسل مثل الاختيار ربما لا تكتمل صورته الرائعة إلا بديكور مختلف ومتكامل مثل الذي عمل عليه فريق الديكور والإكسسوار فتحية للفريق المكون من أحمد فايز وأحمد وحسين موزة وعباس صابر وشادي عباس صابر ودينا الحسيني ومحمود غريب وفريقهم.

دراما رمضان 2020.. الأعمال الوطنية تنافس الكوميديا

تحية وتقدير أيضا لفريق التصوير بقيادة حسين عسر مدير التصوير وفريقه محمد علي يوسف وكريم مصيلحي ومحمد سمير، وموسيقى تامر كروان، وفريق المونتاج بقيادة أحمد حمدي وفريقه نهاد سامي ومصطفى عبد المحسن وياسر النجار.

مسلسل الفتوة كان الأبرز على مستوى الصورة فتحية لمدير التصوير محمد خالد وفريقه.

مسلسل بـ100 وش كان الأبرز في المكياج فتحية لفريق المكياج والماسكات محمود رشاد وجورج رفعت وعمرو عبد الله وطارق مصطفى.. وكانت الملابس في المسلسل مناسبة تماما للعمل فتحية وتقدير لمنفذ الملابس رفعت عبد الحكيم وتحية لمدير التصوير كريم نادر.

“شوفنا العجب” في دراما رمضان 2020

مسلسل النهاية كان مميزا على مستوى الديكور فتحية وتقدير لمهندس الديكور رامي دراج وفريقه بسنت الهواري وهاني جمال وهاني سلطان وسامي حميدة، وتحية خاصة لمدير التصوير حسام حبيب وفريقه محمد أبو غريب وكريم عاشور، وتحية لفريق الجرافيك علاء بسيط وفريقه.

إقرأ أيضا
جوناثان ميجورز

هناك العديد والعديد من الجنود المجهولين من عمال وفرق مخاطر وغيرهم ممن يكملون الصورة نوجه لهم التحية والشكر على كل ما يبذلونه دون أن يهتموا بأسمائهم التي لا ترد ولا يتذكرها الكثيرون.

“النهاية” .. أو كيف يمكنك طهو دجاجة في إناء مخصص لقطيع من الأفيال

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان