رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
298   مشاهدة  

تصميمات شعر مبتكرة لمصفف شعر موهوب .. شاهد بنفسك واحكم

تصميمات شعر
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جذب مصفف شعر شاب من فيتنام الأنظار بتصميمات شعر وتسريحات مبتكرة، تخرج الشاب “فات تري” البالغ من العمر 28 عام من جامعة “آن جيانج” وحصل على شهادة في التكنولوجيا الحيوية عام 2015، لكنه  كان يميل دائما إلى الفنون المتعلقة بتصفيف الشعر، ويفضل ابتكار تسريحات غريبة وجديدة في الشعر، فقرر الذهاب إلى مدرسة خاصة لدراسة المكياج وتصفيف الشعر، وكان اختيار مثير للجدل، وأثار اعتراض العائلة ولكن الوقت اثبت أنه الخيار الصحيح، حيث سرعان ما صنع الشاب “فات تري” اسمًا لنفسه في مجال تصفيف الشعر في فيتنام، وذلك بفضل بعض التقنيات والتصاميم المبتكرة.

تصميمات شعر

حصلت تصميمات “فات تري” على ملايين المشاهدات على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن الذين يفهمون مدى التعب ويقدرون الجهد المبذول للخروج بمثل هذه النتيجة المبهرة قليلون، حيث تتطلب كل تصميم وكل تسريحة على جهد من يوم ليومان حتى تكتمل، وقد يستغرق استكمال أكثرها تعقيدًا من شهر إلى ثلاثة أشهر.

تصميمات شعر

وكما يمكنك أن تتخيل فإن هذه التصميمات المذهلة الطلب عليها مرتفع للغاية، وبالرغم من أن المقابل المادي نظير عمله ليس بالقليل، حيث تتراوح أسعار تصاميم الزفاف ما بين 3 إلى 5 ملايين دونج (130 دولار – 218 دولار)، بينما تسريحات الشعر الأكثر تعقيدًا ما بين 5 -7 ملايين دونج (218 دولار – 305 دولار).

تصميمات شعر

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن “فات تري” يرفض طلبات أكثر مما يقبل، لإنه يفضل تكريس وقته للبحث عن تصميمات وتقنيات جديدة.

وقال الفنان “فات تري”: “أريد أن ألهم الإبداع إلى الأشخاص الذين يشاركوني شغفي، وآمل أن أساهم في صناعة الشعر في فيتنام لتنمو وتزدهر وتصل إلى آفاق كبيرة، وتصل إلى العالمية، بل وتصبح فيتنام مصدر إلهام ومركز جذب لتعليم مصففي الشعر، وتعليم الشباب الجديد الراغب في امتهان مهنة تصفيف الشعر، والتطوير فيها، وأن تصبح مركز تجمع للشباب المبتكر والمطور في مجال الشعر.

تصميمات شعر

قدم “فات تري” تصميماته في مجال الشعر في صيف عام 2020، ومنذ ذلك الحين وهو يقدم العديد من الموديلات الجديدة، معظم التصميمات مستوحاة من زهرة اللوتس والأقحوان والزئبق وغيرها.

إقرأ أيضا
محمد محمود

تصميمات شعر

وردًا على سؤاله حول النصيحة التي يقدمها لصغار المصففين الذين يأملون في السير على خطاه، ويمشون على نهجه، فقال الفنان الفيتنامي أهم شيء بالنسبة لهم هو أن يبادروا بتقديم موهبتهم وعرضها للتقييم، لأن هذا مجال يتطلب عين فنان، ثم الشغف والمثابرة والتصميم لتحقيق الأحلام.

المصدر

الكاتب

  • تصميمات شعر إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان