رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
190   مشاهدة  

تعرف على كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا بخطوات بسيطة

تعرف على كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا بخطوات بسيطة
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



ما من شك أن انستجرام أصبح أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي وأحد أكثرها شيوعًا واستخدامًا وأكثرها تفضيلًا لدى ملايين المستخدمين، ولكن مثله مثل أي وسيلة تواصل اجتماعي أحيانًا ما قد نحتاج للابتعاد عنها أو التوقف عن استخدامها لأي من الأسباب، وهو ما يتطلب معرفة كيفية حذف حساب انستجرام في حالة ما لم تعد ترغب في استخدامه مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: كيفية اخفاء التعليقات المسيئة والعنصرية على انستجرام ومنعها من الوصول إليك

هناك طريقين يمكنك أن تسلكهما في حالة رغبتك في التوقف عن استخدام انستجرام، الطريق الأول في حالة ما إن كنت ترغب فقط في أخذ استراحة من استخدامه وهو الأمر الممكن من خلال إيقاف تفعيل الحساب لفترة محددة، كما يمكنك حذف حساب انستجرام نهائيًا في حالة ما إن كنت ترغب في التوقف كليًا ونهائيًا عن استخدام التطبيق.

كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا

قم باستخدام أي متصفح انترنت على الهاتف أو الكمبيوتر لفتح موقع انستجرام الرسمي، وقم بعد ذلك بتسجيل بيانات الدخول على الموقع باستخدام اسم الحساب وكلمة المرور، ويجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام تطبيق الهاتف في حذف الحساب، بعد إدخال بياناتك في الموقع وفتح حسابك قم بالتوجه إلى صفحة حذف الحسابات.

تعرف على كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا بخطوات بسيطة

من القائمة المنسدلة بأسفل الصفحة قم باختيار السبب وراء رغبتك في حذف الحساب، حيث يمكنك الاختيار ما بين إحساسك بان استخدام انستجرام مشتت أو يقوم بإشغالك Too busy/too distracting وصولًا إلى سبب خوفك على بياناتك الخاصة Concerned about my data، وفي حالة ما لم يكن أي من هذه الأسباب مقنعًا أو يناسب أسبابك فيمكنك اختيار خيار Something else.

تعرف على كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا بخطوات بسيطة

بعد القيام باختيار سبب رغبتك في حذف الحساب، قم بالضغط على Permanently delete my account لتتمكن من حذف حساب انستجرام نهائيًا.

اقرأ أيضًا: كيفية تنزيل بيانات انستجرام وأخذ نسخة من تاريخك الكامل على التطبيق

أما في حالة رغبتك في إيقاف تفعيل الحساب لوقت مؤقت، فيمكنك هذا من خلال فتح الموقع والدخول على حسابك الخاص ثم الضغط على خيار التعديل على الحساب Edit profile ثم اختيار Temporarily disable my account في الصفحة الفرعية التي ستظهر.

إقرأ أيضا
كيفية الخروج من مجموعات فيسبوك

تعرف على كيفية حذف حساب انستجرام مؤقتًا أو نهائيًا بخطوات بسيطة

في هذه الحالة أيضًا ستحتاج إلى تحديد سبب رغبتك في إيقاف استخدام انستجرام والتأكيد على هذا السبب، ولتتمكن من إعادة تفعيل واستخدام التطبيق، قم ببساطة بفتح الموقع مرة أخرى وإدخال بياناتك الخاصة بالتسجيل ليتم فتح الحساب مرة أخرى تلقائيًا، ويجب التأكيد على أنه لا يمكن استعادة حسابك مرة أخرى في حالة حذفك له نهائيًا بالطريقة الأولى.

الكاتب

  • حذف حساب انستجرام خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان