رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
762   مشاهدة  

“تمسكت بنصيحة بليغ حمدي وتركت التمثيل”.. لماذا تغيرت ملامح مونيا؟

مونيا
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



سنوات طويلة  مرت على الفنانة مونيا  وهي بعيدة عن الأضواء والفن وبعد 20 عامًا من إنطلاقتها الفنية الحقيقية في الموسم الدرامي الرمضاني عام 2001 في مسلسل عائلة الحاج متولي ما أبدى إنطباعًا أنها بعيدة تمامًا عن الفن  إلا أن الفنانة مونيا الحاضرة في ذاكرة شريحة كبيرة من الجمهور باسم ألفت مازالت تقدم أعمال فنية لكن بعيدًا عن مجال التمثيل.

ابتعدت مونيا عن شاشة التلفزيون بعد تقديمها للعديد من الأعمال الدرامية أبرزها شخصية «ألفت» في مسلسل عائلة الحاج متولي مع الكبير الراحل نور الشريف والنجوم ماجدة زكي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب ورانيا يوسف ومصطفى شعبان.

يبدو أن مونيا التي هي في الأساس مغنية اكتشفها الملحن الكبير بليغ حمدي وهي تغني في أحد الأفراح بالإسكندرية ثم التحق  بمعهد الموسيقى العربية بنصيحة من الملحن الكبير الراحل ثم أكملت دراستها واختار لها اسم مونيا لتكمل به مسيرتها الفنية.

ولم تتخلى عن نصيحة بليغ حمدي لها بالاهتمام بموهبتها الغنائية حيث اختارت مونيا الابتعاد عن شاشة التلفزيون لتتفرغ لمملكتها حسب تصريحاتها في لقاء سابق قائلة: عملت مسلسلات كتيرة وتوقفت تحديدا بعد مسلسل حنان و حنان مع الفنان عمر الشريف وتوقف  عن التمثيل بسبب احتياجه الالتزام وبدأ يأخذ من وقتي لذلك تفرغت لمملكتي في الغناء والتفرغ للعمل مع فرقتي الموسيقية.

YouTube player

كانت الانطلاقة الفنية الأبرز لمونيا عام 2001 من خلال أدائها دور الزوجة الرابعة في مسلسل عائلة الحاج متولي بجانب العديد من الأعمال منها “النساء قادمون” و” مشوار امرأة” و”ألف ليلة وليلة” كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى  منها “الست  أصيلة ” وفيما يخص موهبة الغناء أغانيها كانت بعنوان ميتو وهو اسم الدلع الذي كانت تنادي به النجم نور الشريف في مسلسل الحاج متولي.

تتذكرونها؟.. كيف كانت النهاية المأساوية لـ داليا التوني صباح في فيلم الألماني؟

 

مونيا
مونيا

وتصدرت مونيا وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية حيث تناقل الناشطون على مواقع السوشيال ميديا صور الفنانة متذكرين أنها “ألفت” الزوجة الرابعة للحاج متولي  وقد طرأ تغيير كبير على ملامح وجهها بسبب تقدمها في العمر حيث أنها من مواليد 1969  وتبلغ من العمر51 عامًا كما أنها تؤيد تعدد الزوجات  بشرط العدل بينهن وكانت زوجة ثانية قبل ترشيحها لمسلسل الحاج متولي.

 

الكاتب

  • مونيا أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان