رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
462   مشاهدة  

توقعات نهاية لعبة النسيان .. سيغلب الضمير الغل!

لعبة النسيان
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نجح مسلسل لعبة النسيان  في جعل المشاهد في حيرة من توقع الأحداث وما حدث لرقية. دخل معها في عالم الشتات التي لم تصل بعد لحقيقة فيه يمكن الاعتماد عليها بشكل واضح.

ولكن مع الأحداث اكتشف المشاهد أن نادر الشيال لا يريد لرقية أن تتذكر ماضيها، بل أنه قدم رشوة لدكتورة بهيرة طبيبتها النفسية كي تتعاون معه، وتكتب لها أدوية تسبب لها حالة من الهلاوس البصرية والشتات.

لعبة النسيان
دينا الشربييني بدور رقية

قدم نادر للطبية رشوة كي تضلل رقية وتقنعها ألا تحاول مقابلة أي شخص يمكن أن يجعلها تتذكر، بل ووضعت لها الأخبار التي تم تناقلها بالإعلام عنها كي تزيد إقناعها بأنها بالفعل خانت زوجها.

توقعاتي للنهاية
نادر الشيال كان يعاني من حالة غل من أخيه وهذا استنتجناه من الأحداث؛ لأنه عانى من التفرقة بالمعاملة بينه وبين أمجد من قبل والده، وقد تعامل يحي الشيال مع أمجد أنه ابنه الوحيد الذي يستطيع الاعتماد عليه بالعمل ويصدر له رصيد الحب الأكبر.

يبدو أن نادر قد جهز كمين ما لرقية وهي تحكي لخالد وهدان مصيبة جديدة من أفعال أمجد، وقد كانت بالفعل على علاقة به كصديق قديم ومحامي يحاول التصرف لخلاصها منه بالطلاق أو الخلع.

توقعات نهاية لعبة النسيان .. سيغلب الضمير الغل!
لعبة النسيان

دبر نادر مكيدة لأمجد ورقية، وأقنع أمجد أنها بالبيت مع خالد وهدان في وضع غير مشروع وأنها تخونه مع هذا المحامي من فترة. ذهب أمجد للفيلا ليجد رقية تبكي وتحتضن خالد فظن أنهما بوضع خيانة.

حدثت جريمة القتل المأساوية، ولكن لم يسع الوقت رقية للهرب، وكان قد وصل نادر وألقى برقية من النافذة على أمل التخلص منها والتحكم في شركات عائلة الشيال جميعها، والتخلص من رقية التي كانت تعلم جزء كبير من الحقيقة وقتها وتشاركها بالعمل.

تخلص نادر من رقية وأمجد في حادثة واحدة، وحاول كسب ثقة والده كي يتحكم في الشركات، وعندما عادت رقية للحياة حاول تدميرها كي لا تتذكر الحقيقة وكي لا تطالب بأي حقوق مادية.

ستتذكر رقية عن طريق بحثها مع عمرو عن الحقيقة، وستصل بنفسها للخيط الأخير الذي يهرب منها ويعرف مفتاح السر، والذي رفض إبداء معلومات لها مما أكد أنه يحمل مفتاح اللغز بهذه القصة.

ستحاول دكتورة بهيرة تعديل العلاج والبدء في صفحة جديدة تساعد رقية على استراجع ذكريات الماضي التي تحتاجها دون اللجوء لفضح نفسها، وسيغلب ضميرها هذه المرة على ضعفها  الذي جعلها تقع في مصيبة بموقفها مع نادر الشيال ومع مريضتها.

إقرأ أيضا
التفرقة في المعاملة

سيكتشف الجميع الحقيقة وخاصة يحي الشيال الكبير وتمارا، ولن تعود الحياة لطبيعتها بعد كل هذه المصائب بالتأكيد، ولكن على الأقل ستظهر براءة رقية وربما انتحر نادر بعد كل مواجهات عائلته أو فر هاربًا من العقاب.

اقرأ أيضا

“سوالف رمضان” التي أسعدتني وأكدت على حب بلقيس

الكاتب

  • لعبة النسيان إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان