رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
376   مشاهدة  

جوليا روبرتس وجينيفر أنستون في فيلم جديد

جوليا روبرتس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



شركة لاكي تشاب إنترتينمنت تنتج فيلم كوميدي جديد من بطولة النجمتين جوليا روبرتس وجينفير أنستون.

من المقرر أن تتشارك النجمتان جوليا روبرتس وجينيفر أنستون في بطولة الفيلم الكوميدي a body swap والفيلم من إنتاج مارجوت روبي وتوم أكريلي وشركة لاكي تشاب إنترتينمنت للإنتاج السينمائي التابعة لجوسي ماكنمارا، الفيلم من تأليف وأخراج بالم سبرينجز وماكس بارباكو.

لازالت جوليا روبرتس تستمتع بنجاح فيلمها الأخير “تيكت تو باراديس” والذي شاركها بطولة الفيلم صديقها النجم جورج كلوني، وقد حقق الفيلم إيردات بلغت 16.3 مليون دولار وذلك وفقا domestic box office في 22 أكتوبر 2022، وعالميا حقق 170 مليون دولار وفقا للموقع الأمريكي box office mojo  المسؤول عن متابعة شباك التذاكر العالمية بطريقة الخوارزميات، المملوك لموقعIMDb

يحكي فيلم تيكت تو برادايس قصة زوجين مطلقين ويستعرض علاقتهما والمشاحنات التي بينهما والظروف التي تجمعهما للسفر إلى بالي لمحاولة احباط زواج ابنتهما والتي تلعب دورها كايتلين ديفر، ثم تبدأ المشاعر القديمة تظهر وتتأجج من جديد.

وعلى الرغم من أن الفيلم حصل على نسبة 87% من اقبال الجمهور وعلى إعجابهم على موقع Rotten Tomatoes، على الرغم من أن جوليا روبرتس سبق وأن وصفت الفيلم بأنه فظيع، وقالت: إن الفيلم نفسه كوميدي ومضحك، وجورج وحده دمه خفيف ومضحك وأنا أيضا كذلك فما بالك بتجمعنا احنا الاثنين فالأمر سيكون فعلا فظيع.

YouTube player

سبق وأن تقابلت جوليا روبرتس وجورج كلوني في أكثر من فيلم بدءًا من Pretty Lady وجميعها كانت لقاءات ناجحة، وأصبحا ثنائي ناجح أحبه الجمهور على الشاشة، وأصبح وجودهما في أي فيلم بمثابة إشارة نجاح وعلامة تميز.

في أثناء ذلك أطلقت نيتفليكس يوم الاثنين أول مقطع دعائي لفيلم Murder Mystery2 وهو تكملة a Paris set والذي قدم عام 2019 والذي حطم الأرقام القياسية وكان من بطولة جينيفر أنستون وآدم سندلر.

YouTube player

بعد أربعة أعوام من إطلاق الفيلم تعود أنستون وآدم سندلر لبطولة جزء جديد من الفيلم وفيه يؤديان دور محققان يحاولان إطلاق وكالة خاصة لتوفير المراقبة والحماية.

وتبدأ أحداث الفيلم عندما يتلقيان دعوة حضور فرح صديق المهراجا والذي يقوم بالدور الممثل “عديل أختار” في جزيرته الخاصة ، وتبدأ المشكلات عندما يتم اختطاف العريس بمجرد بدء الاحتفالات من أجل الحصول على فدية مما يجعل جميع الحضور مشتبه فيهم حتى أهل العروس والعريس.

إقرأ أيضا
اللهجة العامية

المصدر

[1]

الكاتب

  • جوليا روبرتس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان