رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
581   مشاهدة  

جونى ديب يتسلم ميدالية ذهبية من صربيا ويقرر الترويج لها

جونى ديب
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تحدث الممثل جونى ديب عن كونه يبدأ حياة جديدة أثناء تسلمه ميدالية الاستحقاق الذهبية من الرئيس الصربي ألكسندر فوتشيتش.

جونى ديب يتسلم ميدالية الاستحقاق الذهبية أثناء الاحتفال بيوم إقامة الدولة الصربية في بلجراد يوم الثلاثاء الماضي، وقد حصل عليها الممثل الذي يعيش فترة درامية بعد أن خسر قضية التشهير به التي اتهم فيها بالاعتداء على زوجته السابقة الممثلة أمبير هيرد.

جونى ديب

وقد كرمه الرئيس الصربي أليكسندر فويتشيتش لتميزه الواضح في المجال الثقافي والمجال العام وبخاصة في مجال صناعة الأفلام والترويج لجمهورية صربيا في العالم.

وقال الفنان أثناء الاحتفال: “إنني أقدم خالص شكري وعرفاني للسيد الرئيس فويتشيش، وهذه الميدالية للاستحقاق إذا كنت استحقها وأنول شرف استحقاقها، فإنني أشكرك جدا على كرمك في أن تمنحها لي”.

وأستكمل: “وهذه الميدالية تجعلني لابد وأن استكمل مسيرتي وأواصل ما أقدمه وأن يصبح لدي التزام بألا أحيد أو أسير في طريق مغاير”.

ثم واصل: “إنني على وشك أن أبدأ حياة جديدة، وإنني أرغب في أن تكون هذه البداية هنا في صربيا”.

وقد عمل الممثل جونى ديب المرشح السابق لجائزة الأوسكار في مشروعات متعلقة بدولة صربيا بما في ذلك فيلم Minimata 2020، وقد عبر عن مد فخره لكونه معروف هناك وقال: “إنني فخور جدًا، وليس لدي الكثير لأقوله فأنا لست متحدث لبق، ولكني من صميم قلبي، ومن أعماقي في غاية السعادة لقبول هذا الشرف الكبير، ولن اتخلى عنه أبدًا”.

إقرأ أيضا
ملابس الشتاء

وقد جاء هذا التكريم بعد خسارة الفنان الدعوى القضائية ضد موقع The Sun بسبب مقال نشره عام 2018 أشار فيه الموقع للمثل وأطلق عليه لقب “ضارب زوجته” وعلى الرغم من إنكار جوني ديب بشدة أنه أساء إلى زوجته السابقة أمبير، وقضى القاضي برفض الدعوى وأكد على صحة المعلومة وخسر جوني القضية وخسر عمله مع شركة ديزني في العمل في Fantastic Beasts 3، ومن وقتها وجوني يتحدث عن كونه ضحية، ولا يزال يباشر دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد أمبير زوجته السابقة والتي يتهمها بأنها هي من أساءت له بل وهي من ضربه وليس هو.

المصدر 

[1]

الكاتب

  • جونى ديب إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان