رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
315   مشاهدة  

جينيفر أنستون تواجه ردود أفعال عنيفة من الجمهور

النجمة جينفير أنستون .. الممثل سيباستيان ستان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جلست النجمة جينيفر أنستون في برنامج تليفزيوني تتحدث مع الممثل سيباستيان ستان، وكان الحوار حول التمثيل والتليفزيون، والشهرة في عام 2022.

وعند مناقشة سيباستيان لها حول شريط الفيديو الجنسي المسروق للفنانة باميلا أندرسون، فقالت جينيفر أن الشهرة في أواخر التسعينات وأوائل القرن الحادي والعشرين كانت تجعلك تفعل أي شيء لمجرد أن تصبح مشهور وتحصل عليها.

وقالت أن ظهور الانترنت أوجد ثقافة جديدة للحصول على الشهرة، وأصبح هناك أشخاص حصلت على الشهرة دون أن يفعلوا شيء وأنا أعني باريس هيلتون ومونيكا ليونسكي.

YouTube player

وأضافت نجمة مسلسل فريندز أنها تشعر بأنها محظوظة لأنها ممن حظوا بنكهة ونتيجة لمجهودهم وتعبهم وأصبحوا من المشاهير، قبل أن يتحول الموضوع إلى ما هو عليه الآن، فلقد وفرت تطبيقات التيك توك والانستجرام واليوتيوب الحصول على الشهرة، فهذه البرامج أفسدت مهنة الممثل وجعلتها مائعة، وجعلت أي أحد يظن أنه يمكنه أن يصبح ممثل.

ولكن هذه التصريحات تسببت في غضب الجمهور من جينيفر أنستون وعلق الجمهور على ذلك وقال أحدهم: “جينيفر أنستون “طفلة الواسطة” تتحدث عن تمييع مهنة الممثل”.

وقالت متابعة: تذكر، والداها ممثلان

وعلق متابع آخر: “لا تبحث على جوجل على والدي جينيفر”.

وقالت متابعة: “عن ماذا تتكلم، إنها واحدة من أبناء الواسطة والمحسوبية”

بينما ذهبت بعض التعليقات إلى أنه عندما كانت جينيفر تبدأ مشوارها فإن الأمر لم يكن بنفس الجودة، حيث علق أحد المتابعين: ” إن المخرجين كانوا يختارون الفتيات الجميلة ويعطوهن أدوارًا بمجرد أن تقول إنها تستطيع التمثيل”.

إقرأ أيضا
منى زكي

وقالت أخرى: “لم أستطع أن أحصل عليها، عندما كانت الشهرة محصورة على الأغنياء ومن لديهم امتيازات”.

ولكن في العموم فإن التعليقات لم تكن جيدة أو لطيفة لجينيفر، وجميعها ذكرتها بأنها حصلت على الفرصة بمنتهى البساطة وذكرتها بوالدها الممثلان، وأنها لم تبذل مجهود كبير لتحصل على الشهرة، فلماذا تلوم من حصلوا عليها باستخدام وسائل العصر، لتحقيق أحلامهم ويصبحوا ممثلين أو مشاهير دون واسطة أو محسوبية مثلها.

المصدر
[1]

الكاتب

  • جينيفر أنستون إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان