رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
310   مشاهدة  

جينيفر لوبيز تساعد في تغيير انطباع الجمهور عن زوجها بن أفليك

جينيفر لوبيز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



بعد انتشار صور لزوج جينيفر لوبيز الممثل بن أفليك وهو يبدو عليه إحساس الملل والزهق أثناء حفل توزيع جوائز الجرامي يوم الأحد الماضي، وبعد تفاعل الجمهور مع الصور التي انتشرت بسرعة البرق، حاولت جينيفر تغيير هذا الانطباع بأن وضعت فيديو لها معه يبدو فيه في غاية السعادة والحب والمرح.

ظهر النجمان في الحفل في غاية الأناقة، حتى كانا موضع الأنظار من الجميع، وتابعهم الجميع في الحفل وأثناء الحفل لم تتركهم العدسات والمراقبة من جميع الصحفيين والمتابعين، حتى تم التقاط فيديو قصير لبن أفليك وهو يبدو عليه الزهق والملل، فكانت صيد الحفل وانتشرت خلال مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة البرق.

جينيفر لوبيز

وفي اليوم التالي شاركت جينيفر لوبيز فيديو قصير على الانستجرام لأفضل اللحظات التي حدثت في تلك الليلة، وحرصت فيه أن تبرز كم كان اللقاء مع زوجها أفضل جزء في الليلة بالنسبة لها، وكتبت أفضل وقت دائما مع حبيبي وزوجي. ووضعت إيموجي قلب أبيض.

في الحفل ارتدت جينيفر فستان أزرق أكثر من رائع وصندل كعب عالي ذهبي اللون مذهل، وإلى جوارها ظهر بن أفليك يرتدي بدلة وربطة عنق كلاسيكية.

YouTube player

يأتي الفيديو القصير بعد مرور 24 ساعة من حفل الجرامي وظهور جينيفر وزوجها وهو يبدو عليه عدم الاستمتاع في حفل توزيع الجوائز الأحد الماضي، بينما ظهرت هي مستمتعة ومهتمة بفاعليات الحدث، وانتقل تفاعل الجمهور على تويتر مع مشاعر بن أفليك التي كانت واضحة عليه في الصور، وقام البعض بصنع ميم كوميدية مستخدمين صورة بن أفليك، وكتب أحد مشاهدي الجرامي: “مهما كان يومك سيئا، أؤكد لك أنك لست بائس مثل بن أفليك في الجرامي في الوقت الحالي”.

وقال آخر: “أشعر بالأسف تجاه بن أفليك، أنا لا أكذب عليك”.

ووضع مستخدم آخر فيديو لجينيفر لوبيز وهي تراقص بن أفليك وهو يبدو أنه منهك، وكتب على الفيديو “بن أفليك انطوائي في كلم مكان، يمكنك ترى بطارياته تنفذ في الوقت الحالي”.

وكتب آخر على فيديو يظهر فيه بن أفليك واقف بينما يرقص الجميع حوله: “بن أفليك يريد العودة إلى البيت يا جين”.

وبعد أن نشرت جينيفر الفيديو الخاص بها على صفحتها على الانستجرام، استمر البعض في تعليقاته السخيفة، فكتب أحدهم: “اتركي بن في البيت، من الواضح أنه أمر خارج عن إرادته”.

وكتب آخر: ” من المضحك ان يبدو عليه الإحساس بالملل وليس سعيدًا بالتواجد هناك”.

إقرأ أيضا
التسامح

وهناك آخرون دافعوا عن بن أفليك وقدموا النصائح لجينيفر بعدم الاكتراث لهؤلاء ولا تدع الكارهين يفسدون زواجكم”.

المصدر

[1]

الكاتب

  • جينيفر لوبيز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان