رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
3٬049   مشاهدة  

حسن يوسف ولبلبة .. هل قبلة حسين فهمي هي سبب الطلاق بالفعل؟

حسن يوسف ولبلبة


منذ أن جمع الحب بين الثنائي حسن يوسف وزوجته المعتزلة حاليا شمس البارودي وهما لم يفترقا، وحافظا على “عش الزوجية” مستقرا رغم الصعوبات التي يوجاهها أغلب الفنانين المتزوجين من الوسط الفني.

YouTube player

وربما يظن البعض أن شمس البارودي هي الزوجة الأولى والأخيرة للفتى الشقي حسن يوسف، لكن ما لا يعلمه معظم متابعي الفن والفنانين اليوم هو أن الفنان الشهير كان متزوجا من الفنانة لبلبة قبل شمس البارودي، إلا إن القدر لم يرد لتلك الزيجة أن تكتمل رغم استمرارها 8 سنوات، وانتهت بطلاقهما وابتعاد كل منهما عن الآخر.

 

حسن يوسف ولبلبة .. حب من طرف واحد

حسن يوسف ولبلبة
حسن يوسف ولبلبة

بعد سنوات من طلاق حسن يوسف ولبلبة وزواج الأول من الفنانة شمس البارودي، تحدث الفتى الشقي لمجلة “الكواكب” في عددها الصادر بتاريخ السادس من مارس عام 1973، عن أسباب طلاقه من لبلبة، حيث سردت المجلة تحت عنوان “أخيرا.. تكلم حسن يوسف”، قصة فنان تحمل الكثير من المشقة مع زوجته، من أجل حبه لها، وكيف أن حقوقه كزوج لم يكن يحصل على أبسطها.

اقرأ أيضًا 
ليه مش بحب حسن يوسف؟

وأوضحت “الكواكب” كيف كان حسن يوسف لا يجد من يبعث الدفء بين جدران عش الزوجية، ولم تكن زوجته تستقبله بعد عناء آخر النهار في البلاتوه، لكنه آثر الصبر عليها من أجل حبه لها، رغم تدخلات أمها المستمرة في حياتهما بشكل جعل الحياة مستحيلة، وما زاد الطين بله هو رفض لبلبة طلب حسن يوسف بأن تتنازل عن 25% من نشاطها الفني، حتى تتمكن من من منح بعض الوقت لبيتها وزوجه والطفل الذي كان يتمنى أن ينجبه.

حمل فتكذيب فطلاق

حسن يوسف ولبلبة
حسن يوسف ولبلبة

استمرت العلاقة المتوترة بين حسن يوسف ولبلبة إلى أن نشرت إحدى المجلات خبرا عن مولود ينتظره الاثنين، قبل أن تكذب الزوجة الخبر بأسلوب لم يرق لحسن يوسف بالمرة، فقرر عتابها على ما بدر منها، لكن العتاب كان يحمل مفاجأة غير متوقعة، فالفتى المحب لزوجته طلقها على إثر تلك المشادة بينهما، على عكس ما صرحت به لبلة في حوارات سابقة، بأن قبلة في فيلم بينها وبين حسين فهمي.

بعد طلاقه من لبلبة، سافر حسن يوسف إلى بيروت لتصوير فيلم رحلة حب مع الفنانة شمس البارودي، وتوطدت علاقتهما منذ ذلك الحين إلى أن تزوجا وتم إعلان الخبر في الصحف، لتبدأ الشائعات والاتهامات بأنها خطفته من زوجته، رغم أن الزواج تم بعد طلاق حسن ولبلبة، وهو ما تحملته شمس البارودي إلى جانب الأزمة النفسية التي عانى منها زوجها فترة طويلة متأثرا بتجربته السابقة، حيث كان يحس أنه شخصين، أحدهما يحب طليقته، والآخر يحب زوجته الثانية.

إقرأ أيضا
أوبرا عايدة

الأصيلة شمس

حسن يوسف وشمس البارودي
حسن يوسف وشمس البارودي

أثرت أزمة حسن يوسف النفسية على علاقته بزوجته شمس البارودي، فرغم أنها كانت تكرس حياتها له من اجل راحته وسعادته،  لكنها لا تجد في المقابل إلا إنشغال تام عنها، وعدم مبادلتها ولو أقل القليل من المشاعر، إلى أن انتهى الأمر بالطلاق، قبل أن يدرك حسن يوسف قيمة زوجته الثانية وتضحياتها من أجله، فيعود إليها مرة أخرى، لتظل بجانبه تراعاه وتكرس حياتها من أجله إلى وقتنا هذا، لتثبت أن أصلها طيب وتحب زوجها بإخلاص.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان