رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
84   مشاهدة  

​”حياة كريمة” تتبنى موهبة “الشاب جورج ألبرت” نحات تمثال المرأة الإفريقية من المنيا

جورج ألبرت


أعلنت مؤسسة “حياة كريمة” رعاية وتبني موهبة الشاب جورج ألبرت، من محافظة المنيا، نحات تمثال المرأة الأفريقية، وذلك ضمن خطة المؤسسة لاحتضان المواهب الفنية المختلفة في كافة محافظات الجمهورية، وتأكيدًا منها على تقديم كافة أشكال الدعم للمواهب الفنية من أجل تطوير موهبتهم وثقل خبراتهم.

وأكدت المؤسسة مساعدة “جورج” على استكمال تعليمه لتطوير مهاراته وموهبته، ودعمها لكافة مشروعاته الفنية المستقبلية.

ونشرت الصفحة الرسمية لمؤسسة حياة كريمة، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا لجورج ألبرت، ابن مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، مدونة عليها: «امبارح وعدناكم أننا هنقابل جورج والنهارده مؤسسة حياة كريمة وفت بوعدها ليكم».

وأضافت: «مؤسسة حياة كريمة استقبلت النهاردة جورج ألبرت ابن محافظة المنيا واللي أبهر الجميع بموهبته الاستثنائية في النحت».

وتابعت مؤسسة حياة كريمة: «اتكلمنا مع جورج كتير علشان نعرف منه إمتى بدأ شغفه بالنحت وإزاي قدر يوصل للمستوى ده من الاحترافية».

وواصلت: «مؤسسة حياة كريمة مستمرة في رحلة تبني الموهوبين ودعمهم والنهاردة إحنا بنكمل رحلتنا دي وبنعلن عن دعمنا الكامل لموهبة جورج، ودعمنا مكمل لكل الموهوبين الحقيقين في كل المجالات وفي كل مكان في مصر».

واختتمت: إحنا بندعم جورج وإحنا متأكدين من أن جورج بموهبته هيقدر يوصل للعالمية قريب جدا.. جورج أهلا بيك في أسرة حياة كريمة».

يأتي ذلك إيمانًا من المؤسسة بدورها المجتمعي والتنموي ورعايتها للمواهب الفنية في كافة محافظات مصر، وسعيًا منها لتعزيز الاستفادة من هذه المواهب بما يساهم في تنمية المجتمع.

إقرأ أيضا
قصف مستشفى المعمداني

وتعد مؤسسة حياة كريمة مؤسسة شابة ورائدة في العمل التنموي، تؤمن بقدرات الشباب وإمكاناتهم وتسعى لتوفير كافة سبل الدعم اللازم لهم ولمواهبهم.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان