رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
175   مشاهدة  

حياة كريمة تنظم إفطارًا جماعيًا في 9 محافظات بشعار لمة العيلة

لمة العيلة


نظمت مؤسسة حياة كريمة اليوم حفل إفطار خيري جماعي تحت شعار لمة العيلة في 9 محافظات مختلفة وفي وقت واحد.

وتم تنظيم إفطار لمة العيلة في محافظات «الفيوم، المنيا، الجيزة، الدقهلية، كفر الشيخ، قنا، أسوان، المنوفية، الشرقية».

وجاء تنظيم لمة العيلة بعد أن استطاعت فرق الرصد الميداني على مدار الأيام الماضية بتجهيز كافة الاستعدادات على الأرض في المحافظات التسعة لإفطار ما يقرب من 2500 فرد من الأهالي الأكثر استحقاقًا.

ويأتي ذلك في إطار إيمان مؤسسة “حياة كريمة” بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية، بهدف توفير كافة سبل الحياة الكريمة وإدخال السرور على المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

يذكر أن حفل الإفطار الجماعي هو ثاني حضور رمضاني لمؤسسة حياة كريمة، وسبقه حملة “المليون كرتونة” حيث تم توزيع 350 ألف كرتونة مواد غذائية، على مستوى كافة محافظات الجمهورية.

وكانت فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة حياة كريمة والبالغ عددهم ٨٥٠ فرقة في كافة محافظات الجمهورية بإجمالي تخطى (٩٠٠٠) متطوع نجحوا  في توزيع أكثر من 850 ألف كرتونة رمضانية من العدد المستهدف للحملة وهو توزيع مليون كرتونة مواد غذائية علي الفئات الأولي بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، حيث تم التوزيع في ٢٤ محافظة وهي (القاهرة – الجيزة – القليوبية- الإسكندرية – البحيرة – المنوفية  -كفر الشيخ  -دمياط  -بورسعيد  – الإسماعيلية – السويس  -الشرقية – الفيوم -بني سويف  -المنيا  – أسيوط  – سوهاج -قنا  – الأقصر- أسوان- البحر الأحمر- الغربية – الوادي الجديد- مطروح). 

إقرأ أيضا
قافلة مساعدات شاملة
تقوم فرق الرصد الميداني والمتطوعين بمؤسسة “حياة كريمة” بدور كبير في حملة المليون كرتونة، بالإضافة الى جهود ومتطوعي الجمعيات القاعدية في كافة المحافظات ، وذلك لتحديد الفئات المستحقة، حيث يبدأ دورها من استقبال الشاحنات التي تحمل صناديق الحماية الاجتماعية وتخزينها ثم توزيعها علي المستحقين في كافة المحافظات خلال شهر رمضان.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان