رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
6٬320   مشاهدة  

خانها زوجها الأول وخدعت والدتها بخيانة الثاني .. أسرار من حياة ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



لمع نجمها مطلع الألفينات وهي من الفنانات اللائي يتمتعن ببريق و توقع لهن الجمهور والنقاد مستقبل واعد وبصمة قوية في السينما والدراما ريهام عبد الغفور ابنة الفنان القدير أشرف عبد الغفور على الرغم من أن حضورها قل تدريجياً لأسباب مختلفة إلا أنها باتت وجه مألوف خاصة للدرما المصرية بعد أن ظهرت في مسلسل زيزينيا عام 2000.

لأول مرة تطل عبد الغفور وتكشف تفاصيل كثيرة عن حياتها برفقة زوجها رجل الأعمال شريف الشوبكي في حلقة مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا عبر برنامجها “لايف من الدوبلكس” الذي تبثه فضائية “أون”.

هلّاَ استمعتم لمتضررة من ختان الإناث “خواطر فتاة مختونة”

تركت ريهام عبد الغفور أثرًا بجمالها وملامحها في الوقت الذي لم يكن للمشاهد مصدراً للمعلومة عن عن نجومه المفضلين سوى ما تعرضه قنوات محدودة إلا أنها في عصر السوشيال ميديا شاركت جمهورها بعض تفاصيل حياتها التي تجمعها بعائلتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

رجل الأعمال شريف الشوبكي ليس الزوج الأول في حياة ريهام عبد الغفور بعد زواجها الأول، الذي انتهى بسبب تعرضها للخيانة أكثر من مرة فقررت الانفصال منه وإنهاء العلاقة التي أثمرت عن ابنها الأول “يوسف”.

ريهام عبد الغفور رفقة ابنها يوسف
ريهام عبد الغفور رفقة ابنها يوسف

 

تنمية الاقتصاد الأخضر في مصر خلال 10 سنوات (2-2) قائمة المشروعات كاملة

الطريف أن الفنانة قليلة الظهور الإعلامي خلال لقائها في برنامج “الدوبلكس” استجابت لأبلة فاهيتا بعد أن طلبت منها خداع والدتها بأنها تعرضت للخيانة من زوجها الثاني والحالي رجل الأعمال شريف الشوبكي وهو ما أزعج والدتها وجعلها تعنفها ببعض الكلمات خلال المكالمة.

ريهام عبد الغفور وزوجها رجل الأعمال
ريهام وزوجها رجل الأعمال

وتحدثت النجمة التي تعرفت على زوجها الحالي في احدى الحفلات عن والدتها وقالت :” والدتي اسمها شمعة وبيتقال عليها كدة عشان من صغرها كانت بيضة وحلوة ومنورة بس هي اسمها الأصلى فاطمة بس مش بنقوله” وأضافت أن والدتها شمعة لم تكن موافقة على زوجها رجل الأعمال في البداية وذلك بسبب أنها تعرفت عليه في حفلة وكان يلعب طبلة كهواية وكانت متخوفة من لومها قائلة :”الناس قالوا ريهام عبد الغفور مرتبطة بطبال فهى لطمت وقالها كمان طبال على حد تعبيرها.

ريهام عبد الغفور برفقة عائلتها
ريهام عبد الغفور برفقة عائلتها

هي من مواليد عام 1978 وتخرجت من كلية التجارة قسم اللغة الانجليزية وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها صاحب صاحبه وحريم كريم وجاي في السريع وكان يوم حبك وملاكي اسكندرية كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها زيزينيا الجزء الثاني والعائلة والناس وحديث الصباح والمساء وفارس بلا جواد.

إقرأ أيضا
شريك

 

شاهد بالفيديو ريهام عبد الغفور تخدع والدتها من هنا

وأثناء تصويرها مسلسل “فارس بلا جواد” مع الفنان محمد صبحي الذي عرض عام 2002 كانت هي المرة الاولى التي يراها فيها زوجها رجل الأعمال إذ رأها فتاة أحلامه ثم تعرف عليها وقابلها بعد 5 سنوات وتزوجها وهو مصري يحمل الجنسية الألمانية.

الكاتب

  • ريهام عبد الغفور أحمد الأمير

    صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
2
أعجبني
3
أغضبني
4
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان