رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
361   مشاهدة  

داني ديفيتو يفشي سر صديقه أرنولد شوارزنيجر

داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تحدث الممثل داني ديفيتو في لقاء عن صديقه أرنولد شوارزنيجر وقال إن أرنولد يحب حيواناته.

في حديث صحفي تحدث النجم داني ديفيتو عن صديق عمره أرنولد شوارزنيجر وعن اهتماماته التي صمدت وظلت باقية على مر الزمن.

في لقاء صحفي مع جريدة صنداي تايمز الإنجليزية تحدث فيه عن الوقت الذي يقضيه النجم مع صديق عمره وقال: “إننا نرغب ونفضل أن نتقابل في منازلنا بدلا من الخروج والمقابلة في مطعم أو كافيه على الرغم من أنه يعمل في تمثيل مسلسل حاليا بكندا، ولكننا نحن الاثنين لدينا أجهزة iPhone ويمكننا ان نلتقي عبر  Face time وأن نرى بعضنا ونتحاور وهو نوع من اللقاء بدلا من الخروج واللقاء في الخارج، وخاصة أننا عندما نكون خارج البلاد فيتعذر اللقاء، فالهاتف يحل المشكلة”.

داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر

وعندما سئل عن صديقه وأحواله في بيته قال ديفيتو إنهم توءم في علاقتهما بالحيوانات وحبهم لها وبخاصة الحيوانات الضخمة، وأن بيتهم مستقر للحيوانات الأليفة.

ضحك ديفيتو وقال: “في بيت أرنولد تجد الحيوانات تتسكع وتتجول في كل مكان”.

في الواقع أظهر الممثل أرنولد شوارزينجر حيواناته الأليفة التي تعيش في بيته أكثر من مرة في صور على السوشيال ميديا، فلقد أظهر أكثر من مرة وجود حمير لديه في المنزل، ولديه مهر صغير في الحديقة الخلفية من المنزل، وتقول ابنته كاثرين شوارزنيجر أنه يحتفظ به من أجل حفيداته إلواز كريستينا وعمرها 8 شهور وليلي ماريا وعمرها سنتان.

داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر

أما بالنسبة للصفات الأخرى والأسرار التي لا يعرفها الجمهور عن شوارزينجر، واكتسبها من زمن ولازال محتفظ بها على مر السنين،  قال ديفيتو أن صديقه لازال يدخن السيجار الرفيع منذ زمن بعيد.

عمل الصديقان منذ سنوات طويلة بدءًا من فيلم the last action hero والذي قدماه عام 1993، وjunior عام 1994، ومؤخرا قدما سلسلة مسلسل كارتون من سلسلة ديزني.

داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر
داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر

وعندما سئل ديفيتو عن العمل في المستقبل القريب مع صديق عمره أرنولد شوارزينجر، وهل هناك تخطيط للقاء جديد وعمل جديد، أجاب بأنهم يرغبان جدا لهذا ويبحثان عن عمل يجمعهما في القريب حيث أنه يرى أنهما لازال لديهما الكثير يستطيعان أن يقدماه، ولازالا يستطيعان أن يبهرا الجمهور، ويتمنى أن يحدث ذلك في القريب.

المصدر

[1]

الكاتب

  • داني ديفيتو وأرنولد شوارزنيجر إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان