رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
337   مشاهدة  

دونا ميلز تتألق على السجادة الزرقاء مع ابنتها

دونا ميلز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



وقفت الممثلة الأمريكية دونا ميلز بطلة المسلسل الشهير في ثمانينات القرن الماضي “نوتس لاندنج”، وصاحبة العيون الزرقاء المميزة، على السجادة الزرقاء للإعلان عن عمل فني جديد ستشارك فيه، ووقفت إلى جوارها ابنتها الجميلة.

من المعروف أن دونا ميلز استطاعت أن تصنع اسمها وتصبح ممثلة مشهورة داخل البلاد وخارجها من خلال المسلسل الأشهر في فترة الثمانينات من القرن الماضي “نوتس لاندنج” والذي كان يعرض في أكثر من بلد، وكان يعرض في الشرق الأوسط وبخاصة مصر.

وقفت دنا ميلز على السجادة الزرقاء لتعلن أنها لازالت قادرة على التمثيل وأداء الأدوار وأنها ستشارك في عمل درامي جديد، وأنها لازالت محتفظة بجمالها وحيويتها ولازالت جذابة وقادرة على جذب اهتمام الجمهور.

ارتدت دونا بذلة بيضاء وكان ذيل الجاكت من الدانتيل وصففت شعرها بنفس تسريحتها المميزة والتي تميزت وعرفت بها، ولم تغير لون شعرها وكان مكياجها بسيط وهادئ، ووضعت اكسسوارات هادئة وبسيطة.

وإلى جوارها وقفت ابنتها تشولي ميلز والتي تبلغ من العمر 27 عام وتعمل كموديل حيث تمتلك قامة طويلة تؤهلها للعمل في هذا المجال وتنجح فيه.

وقفت “تشولي” ترتدي فستان أخضر من الحرير، يظهر جمال وتناسق جسدها ورفعت شعرها إلى أعلى، ووضعت مكياج هادئ يتناسب مع عمرها ولم تبالغ في مظهرها ولا إكسسواراتها، ويبدو أنها كانت حريصة ألا تجذب الأنظار وأنها موجودة لأن تؤازر أمها وتشد من أزرها حيث أن دونا ميلز تعود إلى التمثيل بعد غياب طويل.

ولدت دونا ميلز في شيكاغو في أمريكا عام 1940، وبدأت عملها في مجال الفن فترة الستينات وكان أول ظهور لها كان في التليفزيون في مسلسل “the secret room” ومسلسل “Don`t drink the Water”، ثم اتجهت لى السينما عام 1967 في فيلم “the incident”.

حصلت النجمة على العديد من الجوائز مثل جائزة Daytime Emmy Award, a Soap Opera Digest Award, and TV Land Award.

إقرأ أيضا
عارضة أزياء

وجاءت شهرة دونا ميلز من خلال المسلسل الذي أذيع وحاز على شعبية وجماهيرية كبيرة في فترة الثمانينات من القرن الماضي “نوتس لاندنج” والذي كان يمثل الحياة والصراعات في المجتمع الرأسمالي في لوس انجلوس بأمريكا، والعلاقات بين الأسر الغنية والمؤامرات للحصول على الأعمال التجارية بين الشركات العملاقة وصراع راس المال، والعلاقات الغرامية وسط هذه الصراعات وهل ستتأثر ويتدخل الصراع والمصلحة في الحب والرومانسية، وكان المسلسل ناجح وجلب شهرة كبيرة لنجومه.

الكاتب

  • دونا ميلز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان