رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
371   مشاهدة  

ديمي مور تتعرض لضغوط شديدة لقص شعرها

ديمي مور
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



قالت النجمة ديمي مور في حديث إذاعي أنها عانت من ضغط شديد عندما حلقت شعرها الأسود المميز عام 1997 لتأدية دورها في فيلم Jordan O`Neill، وعلى الرغم من أن الدور يعتبر من أشهر أدوار ديمي مور، إلا أنها ليس لديها أي نية أو رغبة في عمل أي تغييرات في شعرها من اجل الدراما مرة أخرى.

قالت: “أعتقد أنني الآن أصبحت أكبر، ولم يعد هناك داعي لبذل مجهود لإثبات وجودي، لذلك إذا ما أرادوا مني أي تغيير في شعري من أجل أي دور، فعليهم تجهيز باروكة شعر مناسبة.

ثم قالت مور عندما يصل الأمر لخصلات شعرها، فإنها أصبحت تفضل أن تجعل الأشياء أبسط ولا داعي للمبالغة وفقد شعرها بشكل حقيقي.

وقالت: “لقد فعلت كل شيء في شعري حلقته، وصبغته، ولكن عندما لا يكون لدي عمل فإنني أحاول ألا أجهده كلما أمكن وألا أرهقه، ولا أسمح لأحد بأن يلمسه، وإذا لم أخرج فإنني لا أعرضه للحرارة، وأحاول أن أتركه على طبيعته، ولا أغسله كثيرًا.

أما بالنسبة لحياة مور الشخصية فإنها مزدهرة ويبدو أنها في أحسن حالاتها، وكشف مصدر أن علاقتها مع “دانيال هام” لطيفة ومستمرة وأنهما يقضيان عطلتان أسبوعيًا في المتوسط، وقد يكون في بعض الأحيان أكثر من ذلك”.

لازالت ديمي مور ودانيال في مرحلة الانجذاب لبعضهما البعض، وأنهما يسيران في اتجاه التدفق والسير مع التيار بدلا من الغوص في التزامات ثقيلة ومجهدة.

بدأت مور في مواعدة دانيال بعد إثارة التكهنات أثناء حضورهما أسبوع موضة في باريس سويًا، وفي يونيو أصبحا مشتركان على صفحتيهما على الانستجرام ووضعت مور صور رحلتيهما في فرساي بفرنسا.

سبق وتزوجت مور ثلاث مرات أول مرة كانت عام 1980 من فريدي مور ثم انفصلت عنه عام 1985، ثم تزوجت بروس ويلز بعدها بعامين ثم انفصلا عام 2000.

ديمي مور لديها بناتها رومير وسكوت وتالولاه في 1988، 1991، 1994، وفي عام 2005 ارتبطت مور من أشتون كوتشير ثم انفصلا عام 2013.

إقرأ أيضا
البريد

المصدر

[1]

الكاتب

  • ديمي مور إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان