رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
156   مشاهدة  

رجل يعود من الموت بعد اسبوع واحد من دفنه

حادث سيارة


في ١٥ مايو ٢٠١٥ فقدت الأسرة عائلها الوحيد، مات الأب عن عمر يناهز الثانية والستين عاماً، أجريت مراسم الدفن والعزاء ورحل الجميع تاركاً الأسرة المكلومة في فقد ربها بعد وفاته في حادث سيارة.

كان عامل النظافة الإندونيسي ألو يو قد غادر منزله صباح يوم ٧ مايو من أجل العمل لكن الشرطة أبلغت الأسرة ظهيرة هذا اليوم بحادث السيارة المسرعة التي دهسته ونقله للطواريء في المستشفى، ليبقى فيها اسبوع قبل أن يرحل للعالم الأخر.

الموت

لكن هذه لم تكن نهاية القصة، فبعد الوفاة بأسابيع قليلة فوجئت الأسرة بالأب واقفاً على باب المنزل وعلى وجهه ابتسامة عريضة، أصيب الجميع بالفزع وحاولا التحقق من شخصيته، فحصت زوجته حتى أسنانه المفقودة التي تعرف أماكنها وشاهد أولاده مكان إصابة قديم  في حادث أخر صنع شقاً طولياً في ظهره، وكان نفس الرجل.

waluyo-mystery5

أخيراً تأكد الجميع من أن الذي تم دفنه شخص أخر غير الأب العائد وأنه يشبهه تماما لدرجة أنه اختلط على أسرته ذاتها، وأكد الميت العائد أنه ليس لديه إخوة توأم.

بل وبرر غيابه بفقد هاتفه المحمول في مدينة بعيدة وجد فيها عملا لمدة اسبوع فلم يستطع الاتصال بأسرته التي قامت باستدعاء الشرطة وبعد تأكدها من شخصيته أعطته شهادة لإلغاء شهادة الوفاة ليعود للحياة رسمياً هذه المرة.

ربما تبدو قصة عجيبة ومازال سر الرجل المدفون لم يكشف بعد.

waluyo-mystery4

 

 

إقرأ أيضا
الموت

المصدر

إقرأ أيضاً

رسالة إلي ولدي .. عن الغش والموت

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide






حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان