رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
117   مشاهدة  

زوج يطلب من الشرطة أن تقبض عليه

زوج
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



زوج معتقل وتحت الإقامة الجبرية يطلب من الشرطة أن تضعه في السجن لأن الحياة مع زوجته هي الجحيم بعينه

زوج من ألبانيا، ويبلغ من العمر 30 عامًا يجد الحياة مع زوجته غير محتملة، فيطلب من الشرطة أن تضعه في السجن.

ظن مجموعة من العاملين في قسم الشرطة أن هناك من يحاول أن يمزح بهم، ويتلاعب بهم عندما وجدوا شخص يدخل عليهم ويعترف على نفسه أنه اخترق قواعد الإقامة الجبرية، مما يعرضه إلى السجن.

ولكن يبدو أن الرجل الذي لم يفصح عن اسمه قد تشاجر مع زوجته، وقرر أن السجن والبقاء خلف القضبان أفضل من العيش معها في بيت واحد، ولذلك قرر خرق الإقامة الجبرية، والتوجه بنفسه إلى قسم الشرطة ويعترف على نفسه ليوضع في السجن.

وقال مأمور القسم: “إنه يعيش في البيت مع زوجته وأسرته، ولكن يبدو أن الأمور لا تسير على نحو جيد، ووجدناه دخل علينا وقال، اسمع يا سيدي، إن حياتي في البيت أصبحت مستحيلة، ولن أستطيع أن أستمر أكثر من ذلك، من فضلك أريد أن أدخل السجن، فهو أفضل”.

وقد تعرض الزوج لفرض الإقامة الجبرية بسبب جرائم تتعلق بالمخدرات، وقد قضى من فترة العقوبة عدة شهور، ولازال لديه العديد من السنوات مفروضة عليه كعقوبة بعدم مغادرة المنزل، ولكن التفكير في قضاء كل هذا الوقت في المنزل مع زوجته يعتبر تفكير قاتل ومميت، لهذا فقد أقدم على ذلك الطلب.

صرخ الزوج: “أقبضوا عليّ، لا أستطيع تخيل أن أبقى في المنزل مع زوجتي أكثر من ذلك، السجن أفضل”.

يبدو أن المشكلات بين الأزواج واحدة في كل مكان وليس هناك فرق بين زوج وزوجة من أي جنسية، فهذا الخبر يدحض فكرة أن الزوجة العربية أو المصرية زوجة نكدية ولا يمكن العيش معها، وأن الزوجة الأوروبية هي الزوجة التي تجدد شبابك وتطيل عمرك وعمر الزواج.

فمن الواضح أن السلوك البشري واحد، واختلافات البشر موجودة في كل مكان، والسلوكيات السيئة ليست حكر على جنس أو منطقة، وبالعكس فالسعادة والتفهم ليس حكر على أحد أو جنسية.

المصادر

إقرأ أيضا
بسمة وهبي وعدم المهنية

إقرأ أيضاً

رجل يحاول مقاضاة زوجته بسبب تعثره بأحذيتها ومعاناته لكسور متعددة

الكاتب

  • زوج إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان