رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
147   مشاهدة  

ساندرا بولوك تشيد بالبث عبر المنصات وترى إنها لولاها لتوقف الكثير من الفنانين عن العمل

ساندرا بولوك
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



 

حقق فيلم الرعب Bird Box للفنانة ساندرا بولوك نجاحا كبيرًا، وكان الأكثر مشاهدة على الإطلاق على نيتفليكس خلال العام الماضي.

وعزز هذا من موقف النجمة عندما تم بث فيلم The Unforgivable وأقبل المشاهدون على مشاهدة الفيلم، وخلال أيام قليلة أصبح من أفضل 10 أفلام الأكثر مشاهدة.

ونسبت النجمة جزء من نجاحها إلى منصة نيتفليكس، وأشادت بها وبتجربة المنصات التي لولاها لعانى العديد من الممثلين والعاملين في مجال السينما من عدم وجود فرص عمل، وعدم وجود إنتاج، وسيكونون عاطلين وبلا عمل.

وقالت: “إنها وسيلة جيدة للفنانين، ولصانعي الأفلام، فإذا لم تكن نيتفليكس وغيرها من المنصات موجودة فكثير من العملين في مجال صناعة الأفلام لن يعملوا ولن تكون هناك فرص عمل”.

وضحكت النجمة الكبيرة وقالت إنها سعيدة بإنها لازالت تجد فرص عمل، ولازالت قادرة على الحصول على مهنة متجددة وبها حياة، وهي التمثيل.

وقالت: “من يظن أنني كامرأة وفي هذه المرحلة من العمر لازال لدي فرصة أن أعيش، وأعمل ما أحب، فلولا التمثيل لكنت أعيش وأعمل في مزرعة بقر”.

ورحبت ساند را بالمنصات وأشارت إلى النجاح المدوي الذي يحدث للأفلام والمسلسلات التي تعرض عليها، بخاصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل Squid Game المعروف في الوطن العربي باسم (الحبار)، ورحبت أيضا بالتنوع وتعدد الاختيارات والتي تعد ميزة جاذبة لعدد لا نهائي من المشاهدين، مما يفتح الباب للتنوع في المشاهدة، ويجذب أيضا عدد أكبر من المنتجين، والمؤلفين لإرضاء كل الأذواق التي تشاهد.

وقالت نجمة فيلم spead: “لقد رأيت المزيد من الأعمال من دول مختلفة، وفنانين من جنسيات أخرى، وموضوعات جديدة ومتنوعة، ذلك لم يكن لدينا قبل 10 سنوات، إن هذه المنصات تجمع الناس بطريقة جاذبة، حيث أننا في الواقع منقسمون ومتفرقون، لكن لدينا قنوات بث قادرة على مزج قصصنا، وتجعلنا نشاهد قصص بعض، ومشكلات بعض، ونتعاطف مع بعضنا البعض، ولم نعد في جزر منعزلة، وكل منا يعيش في مجتمعه وفقا لظروفه وأحزانه ومشكلاته، ونجاحاته واحباطاته، فهذه المنصات أصبحت مثل نافذة نطل بها على بعض، ونتشارك الحياة، دون أن نكون في نفس المكان، وجعلتنا نشعر بالآخرين، حتى ولو كنا في ظروف مختلفة، أو لم نعيش تلك التجارب”.

إقرأ أيضا
ساندرا بولوك

بدأ بث فيلم The Unforgivable في 10 ديسمبر 2021، وفي الفيلم تلعب ساندرا دور سيدة تحاول أن تعيد حياتها من جديد، وتحاول لم شملها مع ابنتها كاثرين بعد امضاءها سنوات في السجن في قضية قتل عمد، ونعيش معها تجربة مواجهة المجتمع القاسية في كل مكان، ونكتشف أن الشعوب في كل مكان لا تختلف كثيرًا.

المصدر

الكاتب

  • ساندرا بولوك إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان