رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
599   مشاهدة  

سقوط سيلينا جومز على السجادة الحمراء

سيلينا جومز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تعثرت النجمة سيلينا جومز أثناء سيرها على السجادة الحمراء في حفل توزيع الجوائز SAG، ولكنها استطاعت أن تقوم وتتجاوز الوقعة بسرعة.

بدت سلينا جومز قوية، عندما حاولت أن تسير في حذاء بكعب عالٍ مدبب بهذا الشكل على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز نقابة الممثلين.

كشف الفيديو الذي يصور الحادث، أن سيلينا سقطت على ركبة واحدة، وبدت شكل الوقعة أنها ستكون صعبة ومؤذية، إلا إنها ولحسن الحظ كان هناك شخص يسير لجوارها، فاستندت عليه وبسرعة أمسكها وعاونها كي لا تسقط، وبسرعة استطاعت سيلينا أن تخلع الحذاء تماما وتسير بدونه.

ويبدو أن سيلينا خشيت من المجازفة مرة أخرى، فعندما ظهرت على المسرح لتوزيع الجوائز لجوار النجم مارتن شورت، فوجئ الجميع أن سيلينا تقف على المسرح حافية القدمين وتتجول على المسرح دون حذاء، ولم يفهم أحد أسباب سيلينا لتظهر بهذا المظهر إلا بعد أن تم نشر الفيديو الذي يوضح وقوعها، وفيه ظهرت وهي تقع ثم تخلع الحذاء وتسير بدونه.

ولحسن الحظ فإن سيلينا استطاعت أن تتعامل مع الموقف، وأن تبدو في منتهى الثقة بالنفس، عندما اعتلت المسرح، وقامت بإطلاق النكات والضحكات مع زميلها قبل تقديم الجائزة لأريانا ديبوز.

وبدت سيلينا غير مهزوزة، ولم تشعر بالارتباك بل واستكملت الحفل مع زملاءها، بل كانت في منتهى الثقة والثبات واستمرت في إطلاق النكات وتبادل الضحكات مع زملاءها.

وكانت إطلالة سيلينا جومز مميزة وموفقة حيث خطفت الأنظار، حيث بدت في منتهى الأنوثة والرقة بفستان أسود من القطيفة المخملية، وموديل الفستان كان بسيط وراقي وبدت مثل أميرات الزمن الماضي، واستكملت طلتها المميزة بتسريحة شعر هادئة وبسيطة، حيث عقصت شعرها إلى الخلف، وتجملت سيلينا بمكياج هادئ يبرز أنوثتها ويوضح رقتها ليكمل الطلة المميزة الراقية التي قررت أن تبدو بها.

إقرأ أيضا
جمال سليمان

وقد تم ترشيح سلينا هي وزملاءها في مسلسل كوميدي للجائزة ولكنهم خسروا أمام فريق تيد لاسو، وتقوم الآن المجموعة بتصوير الجزء الثاني من برنامج Hulu الشهير، والذي تم عرضه في أغسطس الماضي، وستعود سيلينا إلى جوار مارتن وستيف مارتن في الموسم التالي، كما ستلعب صديقتها كارا ديلفين دورا في العرض القادم.

المصدر 
[1]

الكاتب

  • سيلينا جومز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان