رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
391   مشاهدة  

سوبرمان من أصول إفريقية ولا يعمل كصحفي متخفي بل رئيسا لأمريكا

سوبرمان


كنت أتصقح مواقع الإنترنت وكان الخبر الأكثر إنتشارا عن بدلة سوبرمان الجديدة بعدما تم الإعلان على إنه مازال حيا يرزق ولم يمت في فيلمه الأخير بعد مواجهة باتمان، وأنه في سبيل تقديم قيلما جديدا سيرتدي فيها بدلة سوداء ويتخلى عن زيه الأزرق التقليدي وقد نشر هنري كافل الممثل الذي يقوم بدور سوبرمان صورة تشويقية لشكل البدلة على حسابه على موقع إنستجرام.

سوبرمان

لون البدلة خلاني أفكر وأفكر وأسأل نفسي سؤال هل يا واد يا فكري كان ينفع سوبرمان يكون من أصول إفريقية؟

واكتشتفت إن DC طرحت بالفعل تصورا لسوبرمان ولكن من أصول إفريقية ولكنه يعيش على الأرض 23، ذلك العالم الموازي لكوكب الأرض وعالم  DC التقليدي.

earth-23-superman-calvin-ellis

 اسمه “كاليل” وقد ظهر في قصة مصورة في عام 2009، ولا يتخفي في شكل صحفي، ولكنه يعمل كرئيس للولايات المتحدة  تحت اسم كالفين إلييس.

كاليل من أبناء كوكب كريبتون وقد أطلقه والده ووالدته إلى الفضاء قبل فناء كوكبه، ووصل الأض وتم تربيته من خلال أسرة بسيطة، وبعدها اكتشف قوته وأصبح البطل الخارق لكوكب الأرض 23،  ولكن المثير إنه قد أصبح رئيسا لأمريكا وأصبح يدير مغامراته من البيت الأبيض.

هذا البطل يواجه  ليكس لوثر أيضا وتسانده Brainiac عقل كريبتون، الذي يحمل كل الأسرار وذكريات الكوكب المنفجر، وفي بعض الأوقات تقوم بالتغطية عليه في البيت الأبيض، أثناء قيامه بمغامراته.

Movie Pilot سوبرمان

ربما يكون هذا البطل تجسيدا لوصول أوباما للحكم كأول رئيس لأمريكا من أصول إفريقية، وربما لا، ربما هو بطل خيالي فقط  من عالم DC الخيالي لا غير.

إقرأ أيضا
عائشة عبدالله

في واحدة من مغامرات ذلك العالم الموازي حكم الشرير ليكس لوثر يوما ما البيت الأبيض، فهل يمكن اعتبار هذه علامة يا مارد  لما يمكن أن يحدث على الأرض 1.

“مالناش دعوه يا موهي”.

المصدر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide






حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان