رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
169   مشاهدة  

سيدة تبني معبد لزوجها المتوفي.. وتصلي لمعبود رخامي شبيه له

معبد
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



فقدت سيدة زوجها في حادث سيارة مأساوي منذ عدة سنوات، فأقامت معبد صغير وصنعت تمثال رخامي لزوجها المتوفي وبدأت في عبادته.

جذبت السيدة “بادمافاثي” الانتباه في بلادها في الهند عندما انتشر خبر أنها أقامت معبد صغير وصنعت تمثال لزوجها المتوفي من الرخام الأبيض وبدأت في عبادته والصلاة له، وبعد انتشار الخبر، اضطرت أن تفسر فأعلنت أنها بعد وفاة زوجها عام 2007 بسنوات عديدة بدأ يأتي لها الزوج في الأحلام، ويطلب منها أن تقيم له معبد، فقررت أن تحقق له أمنيته وتصلي في هذا المعبد.

معبد

تعيش السيدة “بامافاثي” في مدينة أندرا في الهند في حالها وسيدة عادية، إلا أنها وفجأة جذبت الانتباه في بلدها بعد أن كتبت عنها الصحافة وعن المعبد الذي بنته ووضعت فيه تمثال من الرخام الأبيض لزوجها المتوفي وهو جالس، وقد فسرت الزوجة مما فعلته بأن زوجها كان يأتي لها في الأحلام ويطلب منها أن تقيم معبد بإسمه وعلى شرفه، فنفذت له أمنيته، وقامت ببناء المعبد لتحقق أمنية زوجها الذي تحبه.

معبد

وقد صرحت السيدة “بادمافاثي” أنها كبرت وهي ترى أمها تقدس والدها وتحترمه وتحبه، وقررت أن تحذو حذو والدتها، وتحترم وتقدس زوجها طوال حياته واستمر التقدير والتبجيل حتى بعد الوفاة وعندما طلب منها أن تبني له معبد في الأحلام قررت ألا تمتنع وأن تنفذ طلبه وتنفذ تمثال له بالرخام الأبيض بل وتصلي له.

وانتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لسيدة تصلي لتمثال زوجها لمتوفي، مما أثار تعاطف الملايين الذين تأثروا بما فعلته تلك الزوجة المحبة لزوجها حب مستمر وليس له حدود.

YouTube player

يعتبر هذا الخبر مختلف ويسير في تيار مخالف، في ظل تعدد جرائم قتل الأزواج وعدم وجود حالة التفاهم أو حتى الفراق بإحسان.

إقرأ أيضا
امرأة هندية

ففي الفترة الأخيرة انتشرت أخبار وقصص عنف وقتل بين الأزواج غير مفهوم وغير مبرر، بل والغريب أنه عند البحث والتحري نجد صور ينشرها الأزواج لهم ولزوجاتهم، ويكتبون على وسائل التواصل الاجتماعي كلمات كلها ود ومحبة وقرب وعشرة طيبة وفجأة في وقت قصير تحدث حادثة قتل عنيفة جدا بين نفس هذه الأشخاص، مما يعد أمر غير مفهوم وغير مبرر، وحتى الآن لم يضع أحد يده على هذا التناقض، وسر هذ الحب القاتل، أم أنه ليس هناك حب في الأساس، أم أنه حب مشوه، ولم يفهم أي منهم حقيقة الحب.

المصدر

الكاتب

  • معبد إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان