رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
206   مشاهدة  

سيدي المسؤول .. عمرو وأيمن وعلاء أرق قلوبا من عصافير السماء

سيدي المسؤول .. عمرو وأيمن وعلاء أرق قلوبا من عصافير السماء
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



عمرو إمام

محام تعرفت عليه قبل ١٠ سنوات، أب لطفل وحيد، كان متواجدا في الميدان لهدفين، من أجل مصر أفضل ومن أجل انقاذ وحماية أي شخص يتم اعتقاله، كان موجودا دائما لم يتخلف أو يغيب لم يكن لديه مصلحة ما تجاه أي هادف، غير باحث عن مال أو شهرة أو سلطة، صديقي الذي أعرفه منذ ١٠ سنوات كان مثالا حقيقيا لطفل بريء امتلك فجأة ميزان العدل فقرر أن يطبقه بكل ما يملكه من براءة.

عمرو إمام الذي بحث عن وأنا معتقل يغيب الأن خلف قضبان سجن ما لا يعرفه ولا يعرف كيف لا يستحق مثل عمرو إمام أن يكون في سجن ما لأنه من أولئك الذين وهبهم الله طاقة حب تكفي الجميع وتهب الجميع معادلات أمان تستقر بهم.

 

أيمن عبد المعطي

قبل ١٥ عاما التقيت أيمن، ومنذ تلك الفترة وأنا أعرف جيدا قيمة الشاعر والمثقف أيمن عبد المعطي، ذلك الشخص الرائع الذي تشعر في حضوره بكامل الثقة والأمان والذي يستحيل أن يصنع شيئا كا يكدر الصفو العام، أيمن الباحث ومدقق لغوي، ومدير الدعاية والتسويق لدار المرايا للنشر والتوزيع وصاحب مدونة” اكتب كي لا تكون وحيدا” ألقي القبض عليه من مقر عمله يوم 18 أكتوبر 2018.

إقرأ أيضا
دمى
وهو من مواليد 30 يوليو 1970 بمنطقة قايتباي بحي الجمالية، وتربي في حي شبرا الخيمة ووجوه في هذه المدينة جعله يتأثر بقضايا العمال منذ مرحلة الثانوية تقريباً.
والد يوسف الرسام الجميل وحورية وشمس لم يكن يملك إلا قلب الشاعر الرقيق دائما أبدا، لم يكن يحمل لمصر إلا ذلك الحب العميق الذي يجعله يخاطر بروحه من أجلها، مثل أيمن مكانه ليس خلف القضبان بل وسط العمال وابناءه ليهب الجميع من روحه الرقيقة لمحة تضعهم على الطريق الصحيح.
علاء عبد الفتاح
يغضب اسم علاء الكثيرون، يجعلهم ينتفضون باتهامات عديدة، وتهمة علاء الوحيدة أنه انسان حقيقي حاول أن يصل لاجابات لكل أسئلته الشخصية فكانت هذه النتيجة.
أبو خالد العزيز الذي ظلت والدتي رحمة الله عليها تدعو له بعد لقاء واحد معها كان هذا الرجل الشريف اللطيف الذي تدرك قيمته الأمهات من لقاء واحد، لم يكن علاء عبد الفتاح أبدا ذلك الشيطان الذين حاولوا أن يقنعوكم به، بل كان رجل شريف نزيه وابنا لأحد أكثر الرجال نزاهة على تلك الأرض.
علاء هو الباحث عن الحقيقة وأحد أشرف من مثلوا ثورة يناير، مكانه ليس خلف القضبان ولكن معنا باحثا عن الحقيقة والحلم
عفوا أصدقائي عن العجز
https://soundcloud.com/omneya-yousry-gawish/vfkr1gia2ojh

الكاتب

  • عمرو إمام أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
3
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان