رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
194   مشاهدة  

شابة من الصين تؤجر سيدة لتكذب على جدتها لمدة 13 عام بدافع الرحمة

شابة من الصين
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



اضطرت الظروف شابة من الصين أن تكذب على جدتها حتى أنها أجرت شخص يساعدها في ذلك لمدة 13 عام، كل ذلك حتى لا تكسر قلب جدتها.

كشفت وسائل الإعلام في الصين عن قصة مؤثرة جدا لسيدة شابة من الصين قررت أن تخدع جدتها لمدة تزيد عن 10 سنوات ولا تخبرها الحقيقة التي قد تدمي قلبها، لأنها تعرف أن هذه الحقيقة ستكون أكبر من أن يتحملها قلب الجدة العجوز.

شابة من الصين

فقدت السيدة تشينج جينج 46 عام جدتها والتي ماتت عن عمر 100 عام، وكانت الحفيدة في آخر 13 عام من عمر الجدة تبذل كل طاقتها لتجعل الجدة تصدق أن ابنتها لازالت على قيد الحياة، حيث ماتت والدة تشينج عام 2003 فأخفت الحفيدة الخبر حيث أنها كانت تعلم ان هذا الخبر سيفجع الجدة، فأجرت شخص يقلد صوت الأم عبر الهاتف لتجنب جدتها الشعور بالألم.

كانت شينج كونجرونج والدة تشينج ووالدتها قريبتين جدا حتى بعد إصابة شينج بسرطان الرئة عام 2003 استمرت في التواصل مع والدتها عبر الهاتف كلما استطاعت فعل ذلك لتطمئنها عليها، وكانت تعلم أنها لن تعيش كثيرًا، لهذا فقد قامت كونجرونج بتسجيل عشرات الرسائل الصوتية، وطلبت من أبنائها أن يسمعوها لجدتهم حتى تطمئن.

وقد استجابت تشينج لأمنية والدتها الأخيرة واستمرت ترسل الرسائل الصوتية لجدتها، وكانت شينج الأم في بعض الرسائل تشتكي من الطقس البارد وتذكر والدتها بمواعيد الدواء يوميًا وفي بعض الرسائل كانت تنصحها أن تترك الفراش ببطء في الصباح حتى لا تفقد توازنها، وتوعدها انها ستزورها عندما تستطيع ذلك.

واستمرت الرسائل فترة ولكن بعد فترة وجدت تشينج الحفيدة أن الجدة بعد وقت ستكتشف أنها رسائل مسجلة وليست مكالمات من الأم، فبحثت عن سيدة تقلد صوت الأم وطلبت منها أن تتصل بالجدة تليفونيا وتطمئنها أنها -الابنة- بخير وأ كل شيء على مايرام.

شابة من الصين

وبعد أن استمعت شين ويبينج السيدة التي وافقت على مساعدة الحفيدة للقصة وبعد أن تدربت على تقليد صوت الأم إلا أنها مع أول مكالمة لم تأتي الرياح بما تشتهي السفن وسألت الجدة من المتصل؟ حيث عرفت أن هناك شخص يقلد صوت ابنتها.

وحتى بعد أن أصرت ويبنج أنها ابنتها، أصرت الجدة تسأل من المتحدث، فما كان من تشينج الحفيدة أن تأخذ الهاتف وتخبر جدتها أن أمها أصيبت بنزلة برد ولهذا فإن صوتها متغير، وهذا ما أقنع الجدة وأرضاها وجعلها تتقبل صوت ويبينج.

واستمرت تشينج وأخواتها وحتى ويبينج في لعبة تقليد الصوت وطمئنة الجدة مدة 13 عام، فكانت ويبينج تتصل بالجدة كلما أمكن ذلك، وفي إحدى المرات أخبرت الجدة أنها سوف تجري جراحة في القلب وأنها لن تستطيع أن تزورها.

كل الأسباب التي تتعلق بالقلب تخفف الضغط فنسيت السيدة العجوز تغيير صوت الأبنة وحذرت ابنتها وطلبت منها أن تهتم بنفسها وألا تقلق عليها.

واستمر الأحفاد في زيارة جدتهم التي كانت تطلب أن ترى ابنتها، ولكن هذا لم يحدث ولم تجد الحفيدة تشين الشجاعة لتخبر الجدة.

إقرأ أيضا
سيد مكاوي

احتفلت تشينج هي وأخواتها واقاربها بعيد ميلاد الجدة 100 وأشعلوا لها ألعاب نارية على شرفها ولكنها أخبرت الصحفيين بعيون مملوءة بالدموع أن أمها كانت الابنة الوحيدة للجدة وأنها بذلت كل ما تستطيع حتى لاتخبر الجدة العجوز أن ابنتها ماتت منذ عام 2003 وان هذا سيكون خطر عليها وأنها لم ترغب في أن تجازف.

وكان يبدو على الجدة عدم السعادة لعدم وجود ابنتها بين المدعوين وأنها لم تراها منذ أكثر من 10 سنوات، فما كان من تشينج الحفيدة إلا أن أكدت لجدتها أن أمها بخير ولكنها تعتني بحفيدتها، ولكن هذا لم يصبر الجدة.

وبعد مرور شهرين من عيد الميلاد توفيت الجدة، بعد أن استمرت لا ترى ابنتها لمدة تقارب عقدين، ولكن تشينج لم تجد حل أخر لتجنب جدتها الحزن.

المصدر
(1)

الكاتب

  • شابة من الصين إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان