رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
499   مشاهدة  

صيني يقضي 50 يومًا في الحجر.. إللي يشوف بلاوي الناس

صيني يقضي 50 يومًا في الحجر............... إللي يشوف بلاوي الناس


إذا كنت تشعر بالملل، وأن فترة التباعد الاجتماعي بسبب فيروس كورونا زادت وأنها مؤامرة كونية لتخريب خطتك التي كنت تنوي القيام بها في هذه الفترة، فعليك أولاً أن تتعرف على قصة شيونغ الرجل الأقل حظً الذي قضى 50 يوم في العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وتناولت وسائل الإعلام العالمية بشكل مرح وساخر، وشبهها بعروض المحلات (اشتري اثنين وأحصل على الثالثة مجاناً) في إشارة لقيامه بعمل حجر صحى ذاتي لنفسه ثلاثة مرات في منزله بمقاطعة شاندونغ شرقي الصين من بداية شهر فبراير حتى النصف الثاني من شهر مارس.

حيث كانت المرة الأولى للحجر الصحي المنزلي بعد عودته من الفلبين بيومين فقط، وبالفعل ظل شيونغ في المنزل 14 يوم، ونشر مقطع فيديو له على أحدى مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث خلاله حالة الملل التي يعيها في الحجر الصحي، وللحق بالتأكيد قضاء14 يوم بدون مغادرة المنزل أمر صعب، ولكن ليس صعبًا مثل قضاء 50 يوم!!

ولكن بعد انتهاء الـ 14 يوم الأولى اعترف شيونغ في مقطع الفيديو الذي نشره وحكى من خلاله قصة الخمسون يوم في الحجر الصحي، حيث اعترف شيونغ “قيل لنا بالحجر الذاتي لمدة أسبوعين، لذلك بقيت مطيعاً في المنزل لمدة 14 يومًا، وبعد انتهاء فترة الحجر الصحي، قررت الخروج في نزهة، وبالفعل خرجت من الباب وكان هناك جاري عاد لتوه من كوريا الجنوبية، وجاء مباشرة نحوي وبعدها بقليل جاءت الممرضة لتخبرني أن عليا الخضوع للحجر الصحي مرة أخرى لمدة 14 يومًا أخرى. لم أجرؤ على المغادرة “.

لكن هذه هي قصة الحجر الصحي الثلاثي على التوالي ، لذلك ربما تكون قد خمنت بالفعل أنه بعد فترة الـ 14 أسبوعًا الثانية في الداخل ، يضطر بطلنا إلى منع مرة أخرى من مغادرة منزله لمدة أسبوعين آخرين.

ويصف شيونغ المرة الثانية التي خضع فيها للحجر الصحي “أعتقدت أن 14 يومًا آخر سيمرون بسرعة، ولكني في الواقع كنت مستلقياً على الأرض ولا أفعل شيئاً طوال اليوم، مع نهاية فترة الحجر الصحي، ورغم الاكتئاب الشديد الذي كنت أشعر به، إلا أن المدة انتهت”.

ولأنه تقريبًا الحظ الأسوء حظًا في الكوكب تقريباً، يقول شيونغ “أنا لا أمزح لم يمر أكثر من يوم واحد على انتهاء فترة الحجر الصحي الثانية، أخي يعود من سنغافورة وأحصل على 14 يومًا آخر أنا أتدحرج على الأرض لمدة 50 يومًا تقريبًا، لم أفعل شيئًا آخر على الإطلاق “.

للحق بعد أن علمت بقصة شيونغ قد لا يجرؤ أي منا بالتزمر على الوضع الحالي، وكما يقال في المثل الشعبي الشهير (إللي يشوف بلاوي الناس تهون عليه بلوته).

إقرأ أيضا
جيش الطين

المصدر

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان