رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
448   مشاهدة  

عودة النجم بن ستيلر إلى زوجته السابقة كريستين تيلور

بن ستيلر وزوجته
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



ارتبط النجمان بن ستيلر وكريستين تيلور منذ عام 2000، ثم انفصلا منذ 4 سنوات، ولكنها فجأة أعلنا استعادة علاقتهما وعودتهما مرة أخرى لبعضهما البعض، بعد أربعة سنوات من الانفصال وبدأت قصة رجوع النجمان فى فترة الكورونا التي قربتهما من بعض.

تتشابه فصول قصة النجمان مع قصة زواج النجمين بين أفليك وجينيفر لوبيز، حيث تزوجا منذ عام 2000، وعاشا وأنجبا طفلين ثم انفصلا عام 2017، وصدق أو لا تصدق فقد كانت فترة الكورونا والحجر هما السبب في التقريب بينهما مرة أخرى، ومن ثم اتخاذ قرار الرجوع واستئناف حياتهما سويا، ولم شمل الأسرة من جديد.

بن ستيلر

حيث أوضح بن أنه عندما جاءت الجائحة اضطر للعودة للبيت والعيش مع كريستين وأبناءه “إللا أوليفيا ستيللر” 19 عام وابنه “كوينلين ديمبسي ستيللر” 16 عام، حيث شعرا الزوجان باستعادة مشاعرهما، ورغبتهما في استئناف الحياة مرة أخرى كأسرة واحدة من جديد.

وعبر بن ستيللر عن ذلك في أحد اللقاءات وقال: “لقد انفصلنا من قبل، ثم شعرنا بالرغبة في استعادة الحياة واستئنافها مرة أخرى، ونحن سعداء بذلك، إن الأمر رائع لنا جميعًا، والغريب أن هذا يحدث أثناء الجائحة”.

وعبر النجم عن ثقته في علاقتهما هذه المرة، وأنها عادت أقوى وإنها ستستمر إلى مدى بعيد، وأنهما سيتمسكان بهذه العلاقة إلى النهاية، ولن يفرط في مشاعره نحو أسرته مرة أخرى مهما حدث.

: “أعتقد أننا نقدر نقاط تشابهنا، ونقاط اختلافنا، وأعتقد أننا لدينا مشاعر تقبل لكل هذا، يمكنك أن تحترم شخص وتقدر اختلافكما ولا ترغمه أن يتغير من أجلك، مجرد تقبلك له ولاختلافكما، يجعلك توفر الكثير من المجهود والوقت”.

بن ستيلر

وقد انفصل الزوجان بعد زواج استمر 17 عام فكانت بداية زواجهما منذ عام 2000 واستمر حتى عام 2017.

ولكن هذه الانفصال لم يكن النهاية، ولم يكن هذا أخر فصول العلاقة بينهما، حيث حضر النجمان حفل موسيقي عام 2018 وشوهدا وهما يمسكان أيديهما في الحفل، وفي عام 2019 حضرا حفل “الإيمي أوورد” وسارا على السجادة الحمراء سويًا، مما جعل جمهورهما ينتظر فصل جديد في قصتهما، وينتظر خبر العودة في أي وقت.

إقرأ أيضا
جان دارك

وجاءت الجائحة واضطرتهما للعودة في العيش سويًا، مما انتهى بهما إلى العودة مرة أخرى وإعلان خبر عودتهما إلى علاقتهما القديمة.

وقد إلتقا النجمان أول مرة عام 1999 أثناء تصوير فيلم، وبدأت تنمو بينهما مشاعر الحب والتي انتهت بالزواج في 13 مايو 2000 في حفل زفاف رومانسي في جزيرة هاواي، وبعد عامين استقبلا طفلتهما الأولى إللا، وبعدها بثلاث أعوام عام 2005 استقبلا ابنهما كوينلين.

المصدر
[1]

الكاتب

  • بن ستيلر إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان