رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
261   مشاهدة  

كاتي بيري تحيي حفل ختام أمريكان أيدول الموسم 20

كاتي بيري
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تألقت كاتي بيري في حفل ختام موسم أمريكان أيدول 20 في عرضين الأول مع توماس ريت والثاني مع “ليا مارلين” والتي وصلت إلى المركز الثالث.

قدمت كاتي بيري عرض رائع وبدأ من أول دخولها على المسرح، والذي أبهر الجمهور، وصعدت كاتي بيري على المسرح وهي ترتدي فستان فضي مزين بالترتر والورود والكرانيش، وبعد أن انتهت من تقديم فقرتها المبهرة نزلت من على المسرح وجلست لجوار “لوك بريان” و”ليونيل ريتشي” لتستمتع إلى أفضل ثلاث أغنيات للمغني “بروس سبرينجستين”.

YouTube player

قدمت كاتي بيري العرض لأول لها مع النجم المحلي “توماس ريت” وأدوا أغنيتهم الجديدة “Where We Start”، وفي العرض استبدلت فستانها إلى فستان آخر من الجينز المطبوع بكتف واحد، ووضعت إيشارب قصير على شعرها من الجينز من نفس قماش الفستان، ووضعت حزام أزرق لامع مزين بفراشة فضية.

أنهت كاتي وتوماس الأغنية أثناء نزولهما من على المسرح، ثم تعانقا بعد انتهاء الأغنية، وقدما عرض موسيقي رائع.

قدمت كاتي أغنيتين خلال الحفل، وكانت الأغنية الثانية مع المتسابقة “ليا مارلين” التي وصلت للمراكز الثلاثة الأولى، وارتدت فستان أحمر مطرز بفتحة طويلة للساق، وكان الانسجام والهارموني بين كاتي وليا واضح، وكانت يبدو أنها سعيدة ومرتاحة وهي تغني، وتتعامل بلطف مع المتسابقة وتعطيها الفرصة كاملة لتغني وتظهر جمال صوتها.

وفي النهاية حصلت ليا على المركز الثالث، وحصل كل من “هنتر جيرل” و”نوح تومسون” على المراكز الأول والثاني، وقدمت “هنتر جيرل” دويتو رائع مع “لوك” وغنى “نوح” مع “ميلسا إيثردج”.

إقرأ أيضا
الحلقة 10 من الحشاشين

وسوف يعود مرة أخرى كاتي وليونيل ولوك مرة أخرى في الموسم القادم من برنامج المسابقات أمريكان أيدول الموسم 21، ويعتبر هذا هو الموسم السادس الذي تقدمه شبكة قنوات ABC ويتوقع أن يستمر استحواذ شبكة القنوات على عرض البرنامج للعام القادم عام 2023، وتقدم القناة البرنامج كل عام على مدار 6 سنوات، ومن خلاله تحقق نسبة أرباح هائلة من الإعلانات التي تقدم أثناء عرض البرنامج الذي يعتبر من أشهر برامج مسابقات المواهب وأنجحها في أمريكا.

المصدر
[1]

الكاتب

  • كاتي بيري إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان