رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
152   مشاهدة  

كيفية حظر الأشخاص على BeReal

كيفية حظر الأشخاص على BeReal
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يزداد عدد مستخدمين تطبيق BeReal يومًا بعد اليوم، فبعد مرور أشهر قليلة من انطلاقه، تمكن التطبيق الجديد من الاستحواذ على إعجاب عدد كبير من المستخدمين الذي رأوا فيما يقدمه فكرة مبتكرة وجديدة على وسائل التواصل عبر الصور تحديدًا، ومع هذا الانتشار قد تصبح صورك ومنشوراتك شائعة أكثر من اللازم، وهو ما قد يجعلك ترغب في حجبها عن شخص بعينه، ويدعونا هذا للتساؤل، هل يمكن حظر الأشخاص على BeReal ومنعهم من مشاهدة صورك ومنشوراتك.

اقرأ أيضًا: تعرف على تطبيق TikTok Now الجديد وكيفية استخدامه

الإجابة باختصار هي نعم، فمثله مثل مختلف تطبيقات التواصل بشكل عام مثل Instagram أو TikTok، فإنه من الممكن حظر الأشخاص على BeReal سواء كان هذا الشخص ليس من الأصدقاء إن كنت تنشر صورك علانية، أو كان من الأصدقاء ولا ترغب في أن يشاهد صورك ومنشوراتك في المستقبل، وقبل أن نتعرف على كيفية حظر الأشخاص على BeReal دعونا نعرفه باختصار لمن لن يعرفه بعد.

ما هو تطبيق BeReal

هو تطبيق تواصل اجتماعي جديد يعتمد على التواصل من خلال الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال فكرة مبتكرة، فباستخدامك للتطبيق ستصلك رسائل أو إشعارات من التطبيق نفسه تطلب منك فتحه والتقاط صورة يتم التقاطها بالكاميرا الأمامية والخلفية في الوقت نفسه، وبتلك الفكرة يصبح التواصل أكثر واقعية دون استخدام للفلاتر والتحضيرات ما قبل التصوير، ولذا حرصت الشركة المطورة على إلحاق كلمة Real باسم التطبيق الذي يعني صراحة، كن حقيقيًا.

التطبيق متوفر بنسخة على الاندرويد وبنسخة على iOS.

كيفية إلغاء الصداقة في BeReal

من السهل للغاية إلغاء الصداقة في BeReal، وبعدها لن تظهر منشورتك لدى هذا الشخص في تبويب My Friends لديه، ولن تظهر منشوراته أيضًا في ذات التبويب لديك.

اقرأ أيضًا: كيفية استخدام خاصية Close Friends في انستجرام

لتتمكن من إلغاء الصداقة في التطبيق، قم بالذهاب إلى صفحة حسابه والضغط على أيقونة النقاط الثلاث الرأسية ومنها الضغط على Remove friendship، وفي رسالة التأكيد على إلغاء الصداقة قم بالضغط على Remove.

حظر الأشخاص على BeReal

حظر الأشخاص على BeReal

تختلف خاصية حظر الأشخاص على BeReal عن الاكتفاء بإلغاء الصداقة أولًا في أنه يمكنك حظر من هم ليسوا في قائمة الأصدقاء أصلًا، سواء كانوا أصدقاء سابقين أو لم يكونوا في القائمة من الأصل فلن يتمكنوا من إرسال طلبات صداقة مستقبلية.

قم بفتح صفحة حساب من ترغب في حظره ثم قم بالضغط على أيقونة النقاط الرأسية الثلاث ومن قائمتها قم بالضغط على Block المتبوعة باسم المستخدم، ثم في رسالة التأكيد قم بالضغط على Block مرة أخرى.

حظر الأشخاص على BeReal

إقرأ أيضا
كيفية حذف صفحة من ملف PDF

أما إن أردت في إلغاء الحظر فقم بفتح حسابك والضغط على أيقونة النقاط الثلاث ثم الضغط على Blocked profiles لتظهر لك قائمة بالأشخاص الذين قمت بحظرهم سابقًا، قم بالضغط على X بجوار اسم من ترغب في إزالة الحظر عنه، وفي الرسالة التي ستظهر قم بالضغط على Unblock.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة من حظرك على انستجرام

حظر الأشخاص على BeReal

الكاتب

  • حظر الأشخاص على BeReal خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان