رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
337   مشاهدة  

كيف يستعد نجوم هوليوود المشاهير لأدوارهم

نيكول كيدمان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



يستعد نجوم هوليوود المشاهير من أجل الدخول في الدور بطرق مختلفة، تختلف من نجم لآخر ومن ممثل لآخر

نيكول كيدمان

نجوم هوليوود

استعدت نيكول كيدمان لتلعب شخصية ماشا في فيلم Hulu`s Nine Perfect Strangers  والذي عرض لأول مرة في أغسطس 2021، بأن تحدثت باللكنة الروسية التي كانت تتحدث بها “ماشا”، وكانت لا يتم مخاطبتها باسمها الحقيقي.

بقيت نيكول في شخصية Nine Perfect Stranger التي استمرت 5 أشهر، وقالت: “لم أرغب في أن أقابل أحد قبل أن نبدأ، وبقيت الشخصية تلازمني وبقيت بداخل الشخصية مدة، حيث كنت أبدو شخصية غريبة، وكنت أنام وأتحدث وأتصرف كما لو كنت ماشا”.

وقالت في أحد الحوارات التليفزيونية: “أردت أن تنبعث مني طاقة راحة وهدوء طوال الوقت، لذلك كنت أذهب إلى من اتعامل معهم وأضع يدي على قلبهم او أمسك يدهم، وعندما كان يناديني أحد باسمي “نيكول” كنت اتجاهله ولا أرد، إلا إذا ناداني ماشا”.

وكشفت أن اللهجة وطريقة التعامل لم تقف على موقع التصوير فقط، ولكنها كانت تلازمها حتى في البيت حتى إنها وجدت أن زوجها أحب هذه الشخصية.

وقالت: “إنه يحب شخصية ماشا، ونوعا ما كان معجب باللكنة الروسية التي كنت أتحدث بها”

آن هاثواي

نجوم هوليوود

قالت هاثواي في برنامج The Late Show : “لم أعد مغامرة مثلما كنت قبل أن أنجب أطفالي، ولكني انخرطت في اليوجا، وبالفعل أود أن أشكر معلمي الذي عمل معي بصورة يومية كي أستعد للعب دور ريبيكا، وأصبحت شخص نباتي، وهو أمر صحي أن تأكل خضروات من الطبيعة”.

ليدي جاجا

نجوم هوليوود

إقرأ أيضا
إسكندرية

انضمت ليدي جاجا لقائمة نجوم هوليوود حيث قالت الفائزة بجائزة أوسكار لجريدة British Vogue في نوفمبر 2021 عن اللكنة الإيطالية التي ظلت تتحدث بها لمدة 9 أشهر سواء أمام الكاميرا أو خلفها للتجهيز لدور Patrizia Reggiani في فيلم House of Gucci

جينيفر لورانس

نجوم هوليوود

أثناء تصوير فيلم Don`t Look Up من انتاج منصة نيتفليكس، دخنت جينيفر لورانس الفائزة بالأوسكار الماريجوانا لتندمج في الشخصية، حيث كانت تدخنه الشخصية في الفيلم لتهدئ من أعصابها، وفيما بعد تحدثت عن أن هناك بعد المسؤولين أطلقوا النكات عليها، وأكدت أنها أثناء فترة تمثيل الفيلم لم تكن حامل، حيث أنها الان حامل وتنتظر طفلها الأول من زوجها Cooke Maroney.

المصدر
[1]

الكاتب

  • نجوم هوليوود إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان