رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
401   مشاهدة  

كيم كارديشيان تخرج للعشاء ف الحي الفاخر مع أصدقاءها بعد تأكد علاقتها الرومانسية بنجم برنامج SNL

كيم كرديشيان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



استمتعت كيم كرديشيان بالخروج مساء في حي نوبو بغرب هوليود مساء السبت الماضي، حيث ظهرت بفستان يظهر مفاتنها، في أول خروج لها بعد أن تأكدت علاقتها الرومانسية بالفنان الكوميدي بيت دافيدسون بطل برنامج SNL، وتم تصويرها وسط أصدقاءها من الطبقة A ، ومن ضمن أصدقاءها الذين حضروا العشاء النجمة ديمي مور وابنتها رومير ويليز ابنة النجم بروس ويليز، والعارضة أمبير فاليتا.

كيم كرديشيان
كيم كرديشيان وبيت دافيدسون

وقد ارتدت كيم فستان أسود فاتن، أظهر مفاتنها وأوضحها، دون توضيح أو تعري، وحذاء ذو رقبة طويلة أسود، وقفازات جلد طويلة تغطي يديها كاملة.

كيم كرديشيان

وظلت كيم نجمة الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي تنظر لأسفل وتبتعد عن التصوير، وتغطي عينيها بنظارة سوداء، وتم تصوير العشاء الذي ضم النجمة ديمي مور التي كانت ترتدي ملابس بسيطة حيث كان الجينز هو الملك وفوقه معطف جملي اللون، وحذاء ذو رقبة عالية مناسب، بينما ارتدت ابنتها الكبري رومير ملابس بيضاء، وفوقها معطف لونه بيج، وشوهدت نجمة عروض الأزياء الشهيرة “فاليتا” في الخلف، وكانت ترتدي بدلة سوداء من “ديور”، وحذاء رياضي لونه أبيض وزهري من “نيك”، وحقيبة يد خضراء.

كيم كرديشيان

وحاولت هذه المجموعة أن تهرب من الصحفيين والمصورين مطاردي المشاهير، وقد حاولت كيم أن توفر رجال الأمن التي تساعدها لذلك، وقد ظهروا أثناء توجهها نحو سيارتها “الرولز رويس” البيضاء.

في اليوم التالي لحلقة SNL  بدأت تظهر علاقة كيم بعضو الفريق في SNL “بيت” حيث بدا أنهم يستمتعون بالأوقات مع بعضهم البعض، في موطنه الأصلي جزيرة “ستاتن”، ويقال إن نجم الكوميديا حاول أن يعبر عن عاطفته في مكانه المفضل في كامبانيا الإيطالية حيث رتب عشاء خاص لفردين اثنين فقط.

وقد أخبر مصدر مقرب من كيم أن ديفيدسون يحبها ويحاول أن يظهر ذلك، ويبدو إنها تحب الاهتمام، وهو يحب أن يراها سعيدة.

وقد بدأت العلاقة في أوائل أكتوبر عندما تمت استضافة كيم في مسرحية هزلية في برنامج SNL وأنه هو من بدأ بالخطوة الأولى، وكان “بيت” في البداية يتعامل باحترافية طوال الوقت الذي كانا يتدربان فيه سويًا، ولكن بعد ذلك أصبح يغازلها، وتبادلا الأرقام وسألها “بيت” إذا ما كانت ترغب في الخروج معه للتجول، فوافقت على الفور.

كيم كرديشيان

إقرأ أيضا
نادين الهرشة السابعة

المصدر

إقرأ أيضاً

كيفية تشغيل خدمة ألعاب نتفليكس الجديدة على هواتف اندرويد

الكاتب

  • كيم كرديشيان إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان