رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
412   مشاهدة  

لأول مرة تعرف على أبناء ريتشارد جير

ريتشارد جير وأبناءه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



وضع الفنان ريتشارد جير وزوجته أليخاندرا سيلفا صورة لهما وابناءهما وهم يقضون أجازة في موقع استوائي، ويتمنون لجمهورهم عطلة سعيدة.

في واحدة من المرات النادرة يضع الفنان ريتشارد جير صورة عائلية له ولزوجته وابناءه، في لقطة لطيفة لهم وعلى الصورة يرسل أمنياته الطيبة ويتمنى لجمهوره عطلة كريسماس سعيدة.

وضع الزوجان صورة على الانستجرام وهم يقضون أجازتهم في مكان يبدو أنه مكان استوائي ومعهم ابناءهما أليكسندر عمره 3 سنوات ونصف، وابنهما الصغير ذو العامان والذي ولد في ابريل 2020، وظهرت الصورة على صفحة أليخاندرا، وكتبوا على الصورة: “عيد ميلاد سعيد من عائلتنا إليكم.

YouTube player

وفي الصورة حرص النجم وزوجته إخفاء وجه صغارهما ويظهرا من الخلف ولجوارهما أبوهم وأمهم، وظهر النجم ريتشارد جير وهو يرتدي تيشرت أبيض وسروال بحر قصير أزرق، وزوجته ترتدي بلوزة قصيرة وجيبة بألوان فاتحة شكله مناسب للمكان الاستوائي االذي يتواجدون فيه، بينما ارتدى الصغار شورتات وتيشرتات قطنية، لون تيشرت الكبير أزرق غامق بينما تيشرت الصغير كان باللون الأبيض.

بدأ جير يواعد أليخاندرا عام 2014 بعد انفصاله عن زوجته السابقة كاري لويل، ولكنهما كانا ما يزالان زوجين بشكل قانوني، وبدءا في المواعدة بعد لقاءهما بوقت قصير، وتقول أليخاندرا: “لقد انجذبت الكارما الخاصة بنا في اللحظة التي تقابلنا فيها عام 2015” وقالت: “أنا لا أتجاهل فرق السن، ولا فكرة أن تعيش لجوار نجم هوليود، ولكننا لدينا كيمياء جيدة وطاقة الكارما بيننا قوية لهذا فإن المشاكل تذوب وتختفي”.

وارتبط جير بالأيخاندرا عام 2018 وفي العام التالي جاء ابنهما الأول أليكسندر، ثم تلاه الابن الثاني والذي يبلغ عمره عامان ونصف.

من المعروف أن جير لديه ابن من زوجته السابقة كاري لويل يدعى هومر ويبلغ عمره 22 عام، وأيضا أليخاندرا لديها ابن يبلغ عمره 9 سنوات من زواج سابق.

في الشهر الماضي حققت أليخاندرا سيلفا انجاز مهم حيث حصلت على الجنسية الأمريكية وأصبحت مواطن أمريكي حث أنه من المعروف أنها أسبانية الجنسية في الأساس، وشاركت صورتين من ذلك اليوم الذي لا ينسى وكتبت: “أمس كان يومًا مهمًا جدًا لعائلتنا، بارك الله في أمريكا”.

وعلى الرغم من أنهم يعيشون حياة مغلقة وبعيدة عن الأضواء، إلا أن أليخاندرا أحيانا ما تشارك الجمهور بعض اللقطات التي تظهر حياتها والوقت الذي تمضيه مع ابناءها الصغار، ففي أغسطس الماضي وضعت صورة لها هي وصغارها وهم يطعمون سبعة معيز، ووضعت إموجي قلب برتقالي، وفي صورة أخرى ظهرت وهي تضع أبناءها على فخذيها وهم يلعبون مع بعض الحمير الوحشية.

إقرأ أيضا
نهاية العالم

المصدر

[1]

الكاتب

  • ريتشارد جير وأبناءه إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان