رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
368   مشاهدة  

لسه عاوزة ورد يا إبراهيم

يسرية إبراهيم
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



استيقظت يسرية مثل كل يوم في السادسة صباحًا، أخذت تتخبط بين طرقات الصالة، تتجه نحو الحمام تغسل وجهها وتتوضأ لتصلي الصبح وتتجه نحو غرفة الصغار يعلو صوتها لإيقاظهم حيث يرفضون الخروج من تحت الغطاء الدافئ، تصرخ فيهم وتتجه بسرعة نحو المطبخ تجهز السندوتشات، وتعود تأخذهم من تحت الغطاء إلى الحمام فليس هناك وقت، فموعد باص المدرسة قد اقترب.

خرج إبراهيم من غرفة النوم ينظر إليها وإلى الصغار في ضيق: هو مينفعش يوم يعدي من غير الدوشة دي؟

يسرية إبراهيم

يسرية: طيب ما تساعدني بدل ما تسمم بدنا بالكلمتين دول، ومد إيدك تلبس حد من البهوات اللي نايمين على روحهم والباص هايفوتهم، وأبقى مضطرة برضه أودي المدرسة.

يتجه إبراهيم إلى الحمام، وتستكمل يسرية ما تقوم به.

اعتادت يسرية بينما تقف في المطبخ أن تفتح تطبيق المذياع من الهاتف المحمول ليؤنسها في المطبخ، عادة اخذتها من بيت جدتها وأمها لابد وأن يكون المذياع في المطبخ.

فتحت يسرية التطبيق وضبطت المحطة وبدأ صوت الأغاني يخرج، وبعد قليل خرجت يسرية باللانش بوكس ووضعت لكل واحد علبته في حقيبته، وحتى إبراهيم وضعت له العلبة الخاصة به في حقيبته.

وعادت إلى المطبخ لتعد لنفسها النسكافيه لتفيق وتبدأ في الدوران في ساقية اليوم، خرجت من المطبخ وفي يدها مج النسكافيه وفي يدها الهاتف ينبعث منه صوت الست وهي تغني يا صباح الخير يا للي معانا، وضعت الهاتف ولجواره مج النسكافيه يخرج منه البخار، سرحت يسرية قليلا مع صوت النغمات والأغنيات التي تسمعها وفجأة انتبهت على صوت المذيعة وهي تقول: “صباح الخير عليكم مستمعينا الأعزاء وعيد حب سعيد عليكم، هاه وصلتكم هابي فلانتين ولا لسة، لو لسة بسرعة افتحوا الرسايل أكيد حد بعت، ولو مفيش حد بعتلك، ابعت انت وقول لحد بتحبه هابي فلانتين، يلا بينا نسمع الأغنية الجاية ونعيش أجواء الحب.

أمسكت يسرية هاتفها واتجهت إلى التطبيقات تقلب فيها واحد وراء الآخر، فتحت الواتساب وأخذت تقلب في الرسائل استمعت إلى رسائل جروبات الماميز الخاصة بفصول أبناءها، ثم في جروب النادي والسباحة المتعلق بابنتها، وكرة القدم الخاص بإبنها، ثم وجدت اسم إبراهيم زوجها يظهر أمامها فتحت الرسائل وبدأت تسمع الرسائل الصوتية بينهما، وجدتها كلها طلبات وتنبيهات وأوامر، وقصيرة

يسرية ممكن تكويلي القميص الأبيض علشان هارجع أغير وأنزل.

يسرية حطي الأكل بسرعة أنا في الطريق

يسرية إجهزوا انت والولاد وهارنلك تنزلي علشان مفيش وقت أستناكم

لم تجد رسالة يطمئن فيها عليها، أو رسالة فيها أي مشاعر أو طبطبة، رن صوت المذيعة في أذنها ولو مفيش حد بعتلك، إبعت انت وقول لحد بتحبه هابي فلانتين.

ابتسمت يسرية وضغطت على الميكرفون وسجلت رسالة بصوتها إلى إبراهيم: “هابي فلانتين يا حبيبي”.

وصلت الرسالة إلى إبراهيم ووظهر اللون الأزرق دليل على استماع إبراهيم لها، وبعد قليل سمعت يسرية صوت وصول رسالة بسرعة أمسكت الهاتف وفتحت الرسالة تسمعها: “فلانتين إيه يا يسرية هو النهاردة كام، عموما وانت طيبة يا حبيبتي”.

ابتسمت يسرية وقربت الهاتف إلى فمها: “ممكن أطلب منك طلب”.

إقرأ أيضا
المطرب محمد ثروت

يسرية إبراهيم

وبعد قليل سمعت وصول رسالة جديدة: “حاضر يايسرية هاعدي على مامتك أجيب منها التموين، ومش هاعرف أجيب كرتونة بيض زي كل مرة البيض غلي ما انت عارفة، هاجيب 10 بيضات نمشي بيهم حالنا، وأوعي تطلبي بانية ده بقى م الأحلام يا ماما، وإيه تاني؟ آه افتكرت هاجيب جبنة قريش علشان تجربي تعملي منها جبنة موتزاريلا زي ما شفتي الأستاذة الشيف مروى ع التيك توك، إلا هو إزاي يا يويو الجبنة القريش يطلع منها جبنة موتزاريلا، بقولك إيه ما بلاش يابنت الحلال الجبنة القريش بقت بخمسين جنيه والحكاية مش ناقصة تجريب، ما بلاها جبنة موتزاريلا وخلاص ونلغيها زي باقي الحاجات اللي اتلغت”.

يسرية إبراهيم

 

استمعت يسرية للرسالة وأصيبت بالإحباط وظهر على وجهها الحزن، ووضعت الهاتف على المائدة وأخذت مج النسكافيه المعمول بآخر كيس ثري إن وان، وبعد قليل سحبت الهاتف بهدوء وقربته إلى فمها ووضعت يدها على رمز الميكرفون وقالت: “طيب ممكن تجيب معاك شريطة حمرا تحطها على إزازة الزيت وانت راجع”.

يسرية إبراهيم

الكاتب

  • يسرية إبراهيم إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان