رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
338   مشاهدة  

لماذا تذهب إلى الشاطئ؟ عندما يكون الشاطئ والبحر موجود في بيتك

منزل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



هذا المنزل الموجود في روسيا يشبه لحد بعيد حوض سمك كبير موجود على الأرض، نشرت صور لهذا البيت، وقد تسببت صور هذا المنزل التي نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي إلى حدوث حالة من الجدل، واشتهر المنزل لديكوراته وتصميمه المختلف عن أي بيت آخر.

حيث صممت أرضيته على لتحاكي وتشابه مياه المحيط، ووضعت فيها صور لدلافين، نجمة البحر، وقواقع، وكل مفردات حياة البحر مثل أعشاب البحر، وبقية الكائنات البحرية.

منزل

تم وضع إعلان لبيع هذه الشقة بسعر 27.499.000 روبل (376.000$)، وتبلغ مساحتها 240 متر مربع، وقد عمل ديكورات على الحوائط لتبدو كما لو كانت سماء مغطاه بالسحب، ليكتمل شكل الشاطئ والمياه الزرقاء على الأرض، وكان لون الأثاث اللون الوردي.

ولكن هل العيش في بيت بهذه السمات وهذه الصفات، أمر سهل، وهل إحساسك طوال الوقت أنك تسير فوق ماء، وحولك أسماك ودلافين، وهل عندما تسير وترى لجوار قدمك نجمة بحر ملقاة، وماذا سيكون شعورك، كل صباح وأنت تفتح عينيك لتجد السماء فوقك، وأضواء النهار تجتاز عيونك وروحك؟

منزل

وكان صاحب هذه الشقة هو صاحب الاقتراح في أن يتم تصميمها على شكل بحر وسماء، وأجواء الطبيعة الحرة، حيث إنه كان يعيش في مدينة على البحر، وإنه كان يتمنى أن يعيش طوال حياته على البحر، ويلامس الرمل قدميه كل صباح، وتمنى لصغاره أن يعيشوا أجواء الطبيعية الموجودة على الشاطئ، لذلك عندما اضطرته الظروف إلى الخروج والابتعاد عن قريته، قرر أن ينقل البحر والرمل والكائنات البحرية والسماء معه، فصمم هذه الشقة بهذا الشكل.

منزل

وقد أثرت هذه الحياة وهذا التصميم على طبيعة الصغار، فأصبحوا أجرء، ويحبون المغامرات، ويتخيلون رحلات، ويعزمون أصدقاءهم ليلعبوا معهم ويمارسوا ألعاب ومغامرات جديدة ومختلفة، حيث يحولون الشقة إلى سفينة ومرة يكونون هم القبطان وفريق العمل على الباخرة ويقابلون القراصنة، ويحاول فريق عمل الباخرة والقبطان، النجاة بسفينتهم وحمايتها من الوقوع في يد القراصنة، ومرة هم رحلة تسافر حول العالم وتحاول أن ترى بلدان جديدة، عن طريق البحر من خلال سفينتهم الجميلة، وربما يحولونها إلى أرض يفيض عليها الماء والبحر من كل جانب وهم يحاولون النجاة من المياه والأسماك التي تحاول أن تلتهم وتدفنهم بداخلها.

المصدر

إقرأ أيضا
مفتاح

إقرأ أيضاً

لمزيد من الخصوصية… تعرف على كيفية إخفاء منزلك في خرائط جوجل والتطبيقات الأخرى

الكاتب

  • منزل إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان