رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
796   مشاهدة  

 ليه عهد مش عمتي؟

خيانة عهد


بالتأكيد هو أمر رائع أن تأتي إلى الدنيا فتجد أن عمتك يسرا، ولكن لأننا لا نعرف حقيقة حياة المشاهير وطبيعتهم فأنا أثق أنني إذا تحدثت عن هذا الافتراض أمام أبي سوف يعطني درس في جمال ولطف عمتي، وأنه عليا أن أحمد الله أنه رزقني بها، ولكن لا بأس، علي أن أترك الافتراضات واتعايش مع الواقع وأحمد الله على عمتي.

ولكن هذا التعايش لا يمكن أن يخفي إعجابي الشديد بشخصية عهد التي تقوم بها الفنانة يسرا في مسلسل (خيانة عهد)، العمة التي بينها وبين أبناء شقيقها مساحة كبيرة من الثقة والأمان، عهد بالنسبة لي هي مثال حي للعمة المثالية التي تمثل سند حقيقي وملجأ إلى أبناء شقيقها مهما كانت طبيعة المشكلة التي يسألونها في حلها، أو نوع الدعم الذين يحتجون إليه.

لا أدعي أن علاقتي بعمتي تتعدى المقابلات في المناسبات والتجمعات العائلية التي لا أحب حضورها من الأساس، وعادة ما يكون لدي المبرر لعدم حضورها، واتذكر جيدًا قبل زواجي بأسبوع تقريبًا اتصلت بي عمتي حتى تعرض عليا خدماتها الثمينة وتتسأل هل مازالت احتاج إلى مساعدة؟! ولكن المضحك في الأمر أنه بعد شكرها وحديثنا المليء بالمجاملات المحفوظة، نادتني باسم شقيقتي الكبرى واكتشفت أنها لا تعرف من منا التي ستتزوج!

ومن أكثر المشاهد التي لفتت انتباهي خلال حلقات المسلسل، هو مشهد علي أبن شقيق عهد مروان  عندما أرسل صورة عارية له لفتاة كان يتحدث معها عبر أحد التطبيقات الإلكترونية، واكتشف بعد ذلك انه كان يتحدث مع رجل، وأنه يتعرض لمحاولة الابتزاز المادي من أشخاص يهددونه بالصور الموجودة لديهم لدفع مبالغ مادية كبيرة، ورغم طبيعة الشاب الانطوائية إلا أنه لم يتردد في الذهاب إلى عمته عهد وأن يطلعها على الأمر كما هو ويظهر ضعفه أمامها وهو على ثقة تامة انها لن تخذله، أما عن رد فعل عهد فكان رد فعل أم وليست عمة، أم تنصح وتخاف وتحاول حل المشكلة بدون معرفة الأب، ورغم الكارثة التي تعيشها عهد بسبب اكتشاف إدمان ابنها هشام، إلا أنها حاولت حل أزمة علي أيضًا.

الحقيقة انني لا أتذكر أي تدخل لعمتي في حياتي سوى تدخلات غريبة الشكل، مثل تعليقها على وجود حلق في أنفي، وأيضًا كيف اسافر خارج مصر بمفردي، لم يكن لها أي تأثير يذكر بالاستحسان، ولكن قد تكون عمتي أفضل من عمات أخريات ولكن الأكيد انني كنت أتمنى عمة مثل عهد.

إقرأ أيضا
نحل العسل

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
4
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان