رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
177   مشاهدة  

مؤسسة “حياة كريمة” تطلق حملة تحدي الخير بمشاركة عدد من الفنانين ورجال الأعمال

تحدي الخير


حققت حملة تحدي الخير  التي أطلقتها مؤسسة “حياة كريمة” نجاح كبير عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تستهدف تشجيع رجال الأعمال والفنانين على الانضمام لحملة تحدي الخير  بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، واحتفالًا بيوم اليتيم، من أجل إسعاد الأطفال الأيتام وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

وقام عدد كبير من الفنانين ورجال الأعمال بإعلان استجابتهم للحملة والمشاركة مع المؤسسة في تحدي الخير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء بتقديم الدعم للأطفال في مجال التعليم أو الرياضة، أو تنظيم زيارات لدور الأيتام التابعة لمسقط رأسهم، بالإضافة إلى توزيع مساعدات غذائية وهدايا للأطفال الأيتام، وغيرها من المساعدات الأخرى.

وفي السياق ذاته عززت المؤسسة من خلال مقراتها في كافة المحافظات و متطوعيها، وقامت بتجهيز احتفالات للأيتام و توزيع هدايا ومساعدات غذائية عليهم، فضلًا عن تنفيذ أنشطة ترفيهية وثقافية من أجل إسعادهم.

الجدير بالذكر أن بداية انطلاق الحملة كانت من محافظة بني سويف، بالتعاون مع  رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس أمناء مؤسسة “أبو هشيمة الخير” للاحتفال بالأطفال الأيتام وإدخال السرور على قلوبهم والإفطار معهم.

إقرأ أيضا
مبادرة تكافؤ

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان