رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
87   مشاهدة  

مؤسسة حياة كريمة توقع بروتوكول تعاون مع البريد المصري

مؤسسة حياة كريمة


وقعت مؤسسة حياة كريمة مع البريد المصري بروتوكول تعاون، يتم بموجبه صرف إعانات شهرية للفئات الأكثر احتياجا عبر مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

يأتى ذلك فى إطار جهود التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى ودعما للجهود المبذولة لتنفيذ مبادرة “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

من جانبها أكدت آية عمر، رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، أن البروتوكول يأتى فى إطار جهود التعاون بين مؤسسة حياة كريمة وهيئة البريد المصرى والتى بدأت العام الماضى.

وأشارت إلى أن ذلك من خلال تفعيل خدمات التبرع للمؤسسة عبر منافذ البريد بكل أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى تفعيل خدمات التحويل النقدى للأسر الأكثر احتياجا، والتى تم تتويجها بتوقيع البرتوكول اليوم، بالإضافة إلى التعاون بشأن تنفيذ إجراءات الحماية الاجتماعية التى كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لتوجيه الدعم النقدى للأسر الأكثر احتياجا ضمن جهود تقديم الدعم الاجتماعى التى يقوم بها التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى بدءًا من الأول من سبتمبر، على أن تقوم مؤسسة حياة كريمة بصرف المعاشات الشهرية للمستحقين فى الأسبوع الثالث من سبتمبر الحالى.

كما أكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصرى، أن توقيع هذا البروتوكول يؤكد على تضافر مؤسسات الدولة وتوحيد جهودها، لتعزيز إجراءات الحماية الاجتماعية، ودعم الأسر الأولى بالرعاية فى جميع القرى المصرية بما يساهم فى الارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والصحى والتعليمى بتلك القرى وتعظيم قدراتها بما يوفر حياة كريمة لمواطنيها.

و‌‌أوضح الدكتور شريف فاروق أن البروتوكول الذى تم توقيعه مع مؤسسة حياة كريمة له أهمية خاصة تتمثل فى مساهمة البريد المصرى فى توصيل الإعانات الشهرية للأسر التى تحددها مؤسسة حياة كريمة فى شتى المناطق والقرى والنجوع بكافة المحافظات عبر مكاتب البريد والتى يبلغ عددها أكثر من 4300 مكتب بريد منتشرين فى جميع أنحاء الجمهورية، بما يضمن وصول الإعانات لمستحقيها بكل سهولة ويسر.

قام بتوقيع البروتوكول كل من السيد عبده علوان نائب رئيس مجلس إدارة البريد المصرى لشئون المناطق البريدية، والسيدة عهود وافى، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، بحضور القيادات التنفيذية بالبريد المصرى ووفد من مؤسسة حياة كريمة يضم الدكتورة ندى الدمياطى رئيس القطاع الطبى والاستاذة سيمون ناصر وأحمد أمجد رؤساء القطاعات بمؤسسة حياة كريمة.

‏يأتى هذا البروتوكول ضمن سلسلة من الشراكات التى تسعد بها مؤسسة حياة كريمة مع شركاء النجاح من كافة جهات ومؤسسات المجتمع، ‏وذلك فى إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى تخدم أكثر من 58 مليون مواطن فى مختلف قرى الريف المصرى بمحافظات الجمهورية، والتى تعتبر أكبر مشروع تنموى على مستوى العالم.

البريد المصري

البريد المصري

إقرأ أيضا
حياة كريمة

البريد المصري

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان