رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
534   مشاهدة  

مسلسل وجوه .. نجوم تتألق

مسلسل وجوه
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



يستمر مسلسل وجوه في إمتاعنا بالأداء القوي من جميع أبطاله، وكأنهم كتيبة تعمل بدأب من أجل إمتاعك وإبهارك عزيزي المشاهد، بدءً من السيناريو الذي كتبه بإحكام المؤلف “محمد على إبراهيم”، وبقيادة المخرج القوي “معتز حسام” الذي لديه رؤية وقدرة على إدارة فريق عمل مبدع.

مسلسل وجوه

ومن النجوم الذين لمعوا في هذا المسلسل الممثلة الشابة “دنيا المصري” التي تؤدي دور الوجه الآخر لشخصية سلمى، فهي الشر والغواية، فدنيا هي عشيقة “عابد عناني” الطبيب الفاسد والذي يجري عمليات نقل الأعضاء وسرقتها وهو زوج سلمى، وأيضا هي من تقوم بتسهيل عمليات غسيل الأموال، وكل العمليات المشبوهة، وهي اليد اليمنى لرجل الأعمال الفاسد “محمود عبد المغني”.، وتكره سلمى التي تسرق منها قلب عشيقها فعلى الرغم من أن دنيا هي عشيقة الزوج إلا إنها لم تستطع أن تسرق قلبه، وظل متعلق بزوجته الشريفة، ولهذا فإنها تكرهها، وتعمل على إيذائها ومحاولة محوها من الوجود لأنها طوال الوقت تذكرها بقذارتها.

YouTube player

تمثل دنيا المصري دور الشيطان في شكل أنثى، والحقيقة فإنها لديها مقومات هذه الشخصية فهي صاحبة الوجه الناعم الفاتن، صاحبة النظرة القوية الحادة، والذكاء الخارق، الذي تستغله من أجل تسهيل العمليات والحصول على المال، وقد استطاعت دنيا تطويع أدواتها وتستغلها من أجل أن يخرج الدور في أحسن صورة.

مسلسل وجوه

ويتألق الفنان “محمود عبد المغني”  في دور رجل الأعمال الفاسد صاحب المستشفى الذي تجرى فيها عمليات سرقة الأعضاء ونقلها وغسيل الأموال، وفي المسلسل نرى وجه آخر من تمثيل الفنان محمود عبد الغني الذي اعتدنا عليه في دور الشاب الجد الفقير أو ابن البلد الشهم الذي يقف لجوار أصحابه وأبناء منطقته، ففي هذا المسلسل يغير جلده ويؤدي دور رجل الأعمال العنيف الذي لا يرى سوى المال غاية، ومن أجله يحطم ويفعل أي شيء، فهو يتاجر في السلاح وغسيل الأموال ويتاجر في البشر ويفتح مستشفى فندقي كستار يدير من وراءه أعماله المشبوهة، وعندما يصطدم بسلمى الطبيبة الشريفة يمد يده لتحطميها هي وزوجها الضعيف.، ويكون هو اليد الأولى في اتهام سلمى بقتل زوجها وإدانتها وفقد شرفها وسمعتها.

إقرأ أيضا
عمرو دياب
YouTube player

وتتوالى الأحداث حيث يقوم المسلسل كل يوم بكشف وجه جديد وإزالة طبقة من طبقات الأوجه التي تختفي وراءها النفس البشرية المعقدة.

الكاتب

  • مسلسل وجوه إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان