رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
252   مشاهدة  

من هي الطفلة جنى التي دعاها الرئيس شخصيًا لحضور منتدى شباب العالم

منتدى شباب العالم


حضرت الطفلة جنى فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة تلبيةً لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي قابلها في جولة تفقدية في قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان في 27 ديسمبر 2021، وخلال الجولة التفقدية حرص على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من الأهالي، ودعا الطفلة جنى التي استقبلته في مرسى جزيرة “كيكي” لحضور النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم.

الطفلة جنى

كانت عائشة شرف، والدة الطفلة جنى محمود في أسوان، تكلمت عن تفاصيل زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لقرية غرب سهيل وتناوله طعام الإفطار مع ابنتها.

وقالت عائشة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «من مصر» الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على قناة «CBC»، إن جنى تعلقت بشكل كبير بالرئيس السيسي، لدرجة أنها اعتقدت أن الرئيس عندما ذهب، كان نائمًا في أحد منازل القرية، وأرادت أن تذهب إليه وتطرق الباب عليه لتوقظه وتجلس معه، وأن جنى كانت سعيدة جدًا بلقاء الرئيس.

تابعت أنها كانت معهم وقت اللقاء وكانت تركز مع ابنتها ووجدت أنها تضحك وتمزح مع الرئيس السيسي بشكل تلقائي، فيما كان الرئيس في قمة التواضع.

الطفلة جنى الطفلة جنى

من جهتها، كشفت جنى محمود، خلال المداخلة، أنها تحدثت بشكل مطول مع الرئيس السيسي، مضيفة: «الرئيس قالي أنا حبيتك يا جنى، وأنا بحب الرئيس السيسي جدًا».

تابعت الطفلة: الرئيس قالي أنا معجب بيكي وقالي الابتسامة بتاعتك حلوة وقلتله شكرًا وبشكرك إنك جيت هنا في أسوان، مشيرةً إلى أنها تناولت الإفطار مع الرئيس وقالت له بالنوبية «سيسي سيسي أنت رئيسنا».

إقرأ أيضا
الفن المستدام

هذا وانطلقت فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022، بشرم الشيخ جنوب سيناء، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من آثار جائحة كورونا.

منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم ، وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان