رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
170   مشاهدة  

ميلندا جيتس تتحدث عن طلاقها من بيل جيتس وتقول إنه حدث في لحظة ضعف

ميلندا جيتس
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



اعترفت ميلندا جيتس في لقاء صحفي بعد أقل من عام من انفصالها عن بيل جيتس، بإنها ليست سعيدة طوال الوقت، وكشفت أنها لم تتوقع يوما أن الطلاق سيحدث أبدًا.

تحدثت ميلندا جيتس في لقاء صحفي عن طلاقها من بيل جيتس بعد مرور سبعة أشهر، وأوضحت أنها كانت في أدنى حالتها النفسية عندما قررت إنهاء زواج دام 27 عام من بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوف، واعترفت بأن كل شخص يمر بلحظات حزن، وضعف وإنها ليست سعيدة كل يوم.

قالت لوسائل الإعلام عن الطلاق: “لم يكن هذا بالتأكيد ما كنت أفكر فيه يوم زواجي، ولكني أدركت أنني لابد وأن أختار، وأنك تمر بلحظات ليس لديك أي خيار غير نفسك، أو تجد الخيارات المتاحة أحلى ما فيهم مر، ولكن لابد وأن تختار، ولكن يوم طلاقي كان يوم حزين، حزين للغاية”.

جاءت كلمات ميلندا بخصوص الانفصال بعد 10 شهور من إعلانهما هي وبيل لأول مرة عنه في بيان مشترك، وجاء البيان في مايو 2021: “بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل على إصلاح علاقتنا، اتخذنا قرار مشترك بإنهاء زواجنا، ولكننا سنظل نتشارك العمل سويًا وسنستمر سويًا في إدارة المؤسسة، ولكننا لن نستطيع أن نستمر في علاقة الزواج في المرحلة القادمة من حياتنا، ونرغب في مساحة من الخصوصية وعدم تتبع اخبارنا عندما ننتقل لهذا الجزء الجديد من حياتنا”.

بعد أيام من صدور البيان اعترف بيل جيتس بأنه دخل في علاقة غرامية عندما كان لايزال في علاقة الزواج من ميلندا، وأكد ممثله الرسمي أنه كانت هناك علاقة غرامية منذ ما يقرب من 20 عامًا، وانتهت وديًا، ودارت الشائعات حول أنه كان لديه علاقات طوال فترة الزواج، وعندما سئلت ميلندا حول ذلك على شبكة سي بس أس، أجابت: “أعتقد أن هذا الأمر يخص بيل، ويجيب هو عليه”.

على الرغم من الصعوبات التي مر بها الاثنين، إلا أن ميلندا أكدت أنها وبيل لديهما ثلاثة أبناء ولابد وأن تستمر علاقتهما في إطار ودي وأن يحاولا أن يكونا أصدقاء، وفي لقاء تليفزيوني قالت إنهما بينهما علاقة عمل، والعلاقة بينهما ودودة في هذا الإطار، وأنهما ليسا أصدقاء فلربما تأتي هذه العلاقة مع الوقت، ولكننا لازال هناك مرحلة علاج واستشفاء يجب أن تحدث، وأنا أتمنى له كل خير ولا أتمنى له أي ضرر، واعتقد أننا لدينا علاقة عمل مثمرة، وأظن أن هذا هو ما سيبقى”.

المصدر

الكاتب

  • ميلندا جيتس إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان